الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها رسالة عادل إمام ومحاكمة شيرين

الأحد 21/يناير/2024 - 11:49 م
عادل امام
عادل امام

شهد اليوم الأحد 21 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أكشن برومو «ولاد رزق 3» يشوق الجمهور للفيلم، أول تعليق من نقابة الموسيقيين على تلويح مصطفى كامل بالاستقالة، منى زكي تتعرض لهجوم حاد في القاهرة مكة، فنانة مصرية تعرض الزواج على وائل الدحدوح، عادل إمام يطمئن جمهوره برسالة صوتية بعد إعلان اعتزاله، إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة الجنائية بهذه التهمة.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأحد.



أكشن برومو «ولاد رزق 3» يشوق الجمهور للفيلم

شوق المخرج طارق العريان الجمهور لبرومو فيلم ولاد رزق 3 الذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للفيلم.  

وغلب طابع الأكشن على برومو الفيلم الذي ظهر فيه الفنان أسر ياسين بشخصية الشايب، حيث يسعون ولاد رزق لجريمة جديدة يختمون بها سلسلة الجرائم في الأجزاء السابقة، رافيعن شعار “القضية”.

وحظي برومو فيلم ولاد رزق على تفاعل كبير من قبل الجمهور الدين أعربوا عن إعجابهم الشديد بأحداث الفيلم وترقبهم الشديد لمشاهدته في السينمات.


أول تعليق من نقابة الموسيقيين على إستقالة مصطفى كامل

بعدما ألمح نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل باستقالته عن منصبه بسبب تعرضه للعديد من التشكيكات والهجوم، أصدر مجلس نقابة الموسيقيين بياناً لدعمه عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وجاء البيان كالتالي: "يعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برغبتهم المستقلة وبإرادتهم الحُرة عن دعمهم للنقيب العام الأستاذ الفنان مصطفى كامل في أداء مهامه والتي باتت ثمارها واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة هامة وحيوية ونوعية في كافة أعمال وخدمات النقابة ولسنا بصدد حصر هذه الإنجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا".


منى زكي تتعرض لهجوم حاد في القاهرة مكة

تعرضت الفنانة منى زكي إلى انتقادات عديدة بعد ظهورها في إعلان فيلمها الجديد المثير للجدل "رحلة 404"، أو "القاهرة مكة"، ويعود سبب الانتقادات بسبب ارتدائها الحجاب في الملصقات الرسمية في الفيلم وتقوم بأفعال يراها الجمهور أنها لا تمت للمحجبات بصلة، كما أن الشخصية التي تقدمها منى زكي، يتهمها الجمهور أنها تسئ مرة أخرى إلى الحجاب، بعد تجربة مسلسل "تحت الوصاية".  

وقد تعرضت الفنانة منى زكي إلى العديد من الانتقادات بسبب فيلمها المثير للجدل مع هيئة الرقابة المصرية للمصنفات الفنية "رحلة 404"، من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.


فنانة مصرية تعرض الزواج على وائل الدحدوح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مقطع فيديو للممثلة ميسرة، وأعربت في الفيديو عن أمنيتها بالزواج من الإعلامي الشهير الفلسطيني وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة، متمنية له الصبر والسلوان على مصابه من فقدانه لعدد كبير من أفراد عائلته، بسبب جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة المحاصر.  

 وقد كشفت الممثلة المصرية ميسرة في مقطع فيديو منتشر لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن رغبتها بالزواج من الإعلامي الفلسطيني الشهير وائل الدحدوح.


عادل إمام يطمئن جمهوره برسالة صوتية بعد إعلان اعتزاله

حرصت إدارة حفل توزيع جوائز joy Awards على تكريم الزعيم عادل إمام على مشواره الطويل في عالم الفن، وتسلم الجائزة عنه رامي وعادل إمام، كما قاموا بعرض نبذة مختصرة عن أعمال الزعيم، واختتموها برسالة صوتية عبر من خلالها عن سعادته بالتكريم.

 وفي نهاية العرض التقديمي المختصر لرحلة الزعيم في عالم الفن، تم بث رسالة صوتية من الزعيم عبر من خلالها عن سعادته بالتكريم حيث قال: " ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير".

 

إحالة شيرين عبد الوهاب للمحاكمة الجنائية بهذه التهمة

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بعدما أحالتها النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر اليوم الأحد إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

كما حددت محكمة جنح 6 أكتوبر يوم 3 فبراير المقبل لكي تكون أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.


ads