السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على رجل حاول اقتحام منزل تايلور سويفت

الأحد 21/يناير/2024 - 10:30 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ألقت الشرطة القبض على رجل شوهد وهو يحاول دخول منزل نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت في مدينة تريبيكا بولاية بنيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما ذكرت وكالات الأنباء العالمية، وقد استجابت الشرطة في الدائرة الأولى بإدارة شرطة نيويورك لمكالمة طوارئ من المغنية تايلور سويفت، وسرعان ما وصلت إلى مكان الحادث. 



مجهول يقتحم منزل تايلور سويفت 

وقد أبلغت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت مركز شرطة ولاية نيويورك الأمريكية، عن محاولة اقتحام شخص مضطرب لمنزلها الموجود في مدينة تريبيكا. 

وسرعان ما وصلت قوات شرطة نيويورك إلى منزل المغنية الأمريكية، وتم إخبارها أن المشتبه به، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، حاول دخول منزل تايلور سويفت، حسبما قالت مصادر الشرطة المحلية لصحيفة ديلي نيوز.

كما صرحت مصادر مقربة من الشرطة إنه بعد التحقق من السجلات، اعتقل الرجل المجهول من قبل، لعدم استجابته لاستدعاء بسبب السلوك غير المنضبط الصادر في بروكلين في عام 2017.


محاولات اقتحام منزل تايلور سويفت

وفي سياق متصل، يتمتع المعجبون والملاحقون المجانين بسجل طويل في محاولة الوصول واقتحام منزل تايلور سويفت في منزلها في مانهاتن.

حيث في يوليو 2022، زُعم أن شخص يدعى جوشوا كريستيان، البالغ من العمر 35 عامًا، ظهر أمام منزل نجمة البوب الأمريكية، وقال مصدر في الشرطة إن كريستيان صرخ بتهديدات عبر جهاز الاتصال الداخلي، محذرا من أنه "سيؤذيها إذا لم يكونا معًا".



وفي حادثة أخرى في يناير 2022، اصطدم شخص اسمه مورجان مانك بسيارته وهو في حالة سكر بجانب المنزل ثم ادعى أنه لن يغادر مكان الحادث حتى يلتقي بسويفت.

وجدير بالذكر أن تايلور سويفت واجهت أيضًا مشكلات مع الملاحقين الذين حاولوا الوصول إلى ممتلكاتها الأخرى في الماضي، بما في ذلك منزلها في بيفرلي هيلز وقصرها في رود آيلاند. 


اقرأ أيضا.. 

ads