الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصير «الطائر الرفراف» على المحك والسبب «غدار»

الأحد 21/يناير/2024 - 11:26 م
طائر الرفراف
طائر الرفراف

أصبح مصير الجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف على المحك، وذلك وفقا لما أعلنته محطة فوكس التركية، ويعود السبب أن الحلقات الأخيرة التي تم عرضها من مسلسل طائر الرفراف في الآونة الأخيرة، لم تحقق نسب المشاهدات المرجوة منها، ما دفع قناة "فوكس" إلى اتخاذ إجراء جديد بشأن المسلسل، نستعرضه في التقرير الآتي.. 



قرار فوكس بشأن طائر الرفراف

وقررت قناة "فوكس" التركية تقديم موضوع عرض الحلقات الأولي من مسلسل "غدار" من بطولة الممثل الشهير شاتاي أولسوي، وذلك عقب انخفاض نسبة مشاهدات الحلقات الأخيرة من مسلسل طائر الرفراف، فأصبح الاعتماد على مسلسل "غدار" ليحل محله. 

فيما أصبح قرار القناة التركية مفاجأة لمحبي مسلسل الأبطال التركيين أفرا ساراتش أوغلو ومارت ديمير، وذلك لأنه بتقديم عرض مسلسل "غدار" ليعرض في الأيام الحالية، يعرض الجزء الثاني من مسلسل طائر الرفراف إلى الخطر. 


موعد عرض غدار بديلا عن طائر الرفراف

وقد تصدر مسلسل "غدار" من بطولة الممثل التركي الشهير شاتاي أولسوي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل منصة "إكس"، تويتر سابقًا، ومؤشرات البحث جوجل. 

ويأتي احتلال مسلسل "غدار" مكان مسلسل طائر الرفراف، عبر فضائية "فوكس" التركية، سبب لتصدر التريند، وكذلك بسبب أنه يمثل عودة لبطل المسلسلات التركية أولسوي، بعد غياب طويل. 

فيما أعلنت المحطة التركية موعد عرض الحلقات الأولي من مسلسل "غدار"، في يوم الجمعة الماضي، الموافق 19 يناير 2024، عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 


أسباب تراجع نسب مشاهدات طائر الرفراف

ومن جهة أخرى، انتشرت بعض الأنباء في الصحف التركية، ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أن سبب تراجع نسب مشاهدات الحلقات الأخيرة من مسلسل طائر الرفراف، تصريحاته بطلته أفرا ساراتش أوغلو عن انفصالها عن المسلسل. 

ولكن تراجعت بطلة المسلسل الشابة عن تلك التصريحات، وأوضحت أنها كانت تمزح بخصوص انفصالها عن المسلسل، قائلة: "لا يمكن أن يكون هناك مسلسل طائر الرفراف بدون بطلته سيران". 



اقرأ أيضا.. 

ads