الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل إمام يطمئن جمهوره برسالة صوتية بعد إعلان اعتزاله (فيديو)

الأحد 21/يناير/2024 - 07:42 م
عادل إمام
عادل إمام

حرصت إدارة حفل توزيع جوائز joy Awards على تكريم الزعيم عادل إمام على مشواره الطويل في عالم الفن، وتسلم الجائزة عنه رامي وعادل إمام، كما قاموا بعرض نبذة مختصرة عن أعمال الزعيم، واختتموها برسالة صوتية عبر من خلالها عن سعادته بالتكريم.


رسالة صوتية من عادل إمام في حفل توزيع جوائز  joy Awards

وأعلن القائمون على حفل توزيع جوائز joy Awards  تكريم الزعيم عادل إمام  على مشواره الفني، وتسلم الجائزة عنه كل من رامي ومحمد إمام، كما قاموا بعرض بذة مختصرة من رحلة عادل إمام في عالم الفن، بالإضافة إلى لقطات من لقاءاته التليفزيونية التي تحدث فيها عن أولاده وأسرته وعلاقته بالفن.


وفي نهاية العرض التقديمي المختصر لرحلة الزعيم في عالم الفن، تم بث رسالة صوتية من الزعيم عبر من خلالها عن سعادته بالتكريم حيث قال: " ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير".

اعتزال الزعيم عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام خلال تواجده في حفل joy awards الذي أقيم مساء أمس على الأراضي السعودية ببوليفارد الرياض، ووسط تواجد محلي وعالمي، اعتزال والده الفنان الكبير عادل إمام الفن نهائياً.

وأشار رامي إمام إلى أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية مع أولاده وأحفاده، وأن يستمتع بحياته الأسرية في المنزل.


وخلال الحفل استلم نجلا الفنان عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي التي منحت لوالدهم، ووجها الشكر والتقدير للقائمين على المهرجان ولوالدتهم التي بذلت قصارى جهدها للحفاظ على أسرتها وتربيتهم أفضل تربية.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل توزيع جوائز joy Awards منهم: احمد زاهر وزوجته، كريم عبد العزيز، ياسمين صبري، أمينة خليل، شيرين عبد الوهاب، منى زكي، أحمد حلمي، نيللي كريم، حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، أحمد عز، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وغيرهم من النجوم في مصر والعالم.
اقرأ أيضا..




ads