الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتهام أليك بالدوين بقتل مصورة فيلمه «راست»

الأحد 21/يناير/2024 - 10:35 م
أليك بالدوين
أليك بالدوين

يواجه الممثل الأمريكي أليك بالدوين تهمة القتل غير العمد، حيث يسعى المدعون مرة أخرى إلى محاكمة الممثل على وفاة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، حيث تم اتهام بالدوين، 65 عامًا، في يناير 2023. ولكن تم إسقاط التهم بعد ثلاثة أشهر، بعد أن أثار فريق الدفاع عن بالدوين تساؤلات حول ما إذا كان مسدس كولت 45 الخاص به يعمل بشكل صحيح عندما تم إطلاق النار منه في موقع تصوير فيلمه "راست". 



ملابسات حادث أليك بالدوين

كانت المصورة السينمائية هالينا هاتشينز تستعد لتصوير مشهد مع الممثل أليك بالدوين في مزرعة بالقرب من ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، في أكتوبر 2021، عندما تم إطلاق النار من المسدس، أثناء تصوير فيلم "راست"، وأكد بالدوين أنه لم يضغط على الزناد من الأساس. وفي حالة إدانته، سيواجه أليك بالدوين عقوبة السجن لمدة تصل إلى 18 شهرًا.


الدفاع عن أليك بالدوين

وصرح محاميا الممثل أليك بالدوين، في بيان يوم الجمعة، الموافق 19 يناير 2024: "إننا نتطلع إلى يومنا في المحكمة في العام الحالي، ومتأكدين من براءة موكلنا".

كما أرسل اثنان من المدعين الخاصين، المسدس الخاص بالجريمة لإجراء المزيد من اختبارات الطب الشرعي في الصيف الماضي. وخلصوا إلى أنه لا يمكن إطلاق النار إلا بضغطة على الزناد من المسدس. 

فيما خلص أيضا التقرير إلى أن "هذا الحادث المميت كان نتيجة لسحب الزناد يدويًا إلى وضعه الخلفي، على الرغم من أن أليك بالدوين ينفي مرارًا وتكرارًا سحب الزناد". 


أليك بالدوين ومخرجة "راست" يواجهها عقوبة السجن

ومن المقرر أن تتم محاكمة مخرجة الفيلم، هانا جوتيريز ريد، في يوم 21 فبراير المقبل، بتهمة القتل غير العمد والتلاعب بالأدلة. 

حيث قامت جوتيريز ريد عن طريق الخطأ بمليء رصاصات حية في مسدس الممثل الأمريكي أليك بالدوين، في موقع تصوير فيلم "راست" الذي كان من المفترض أن يحتوي على رصاصات وهمية فقط. فيما يزال من غير الواضح كيف تم خلط الطلقات الحية مع الطلقات الوهمية في موقع التصوير.

اقرأ أيضا.. 

ads