الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار بإطلالة فضية مكشوفة في Joy awards (صور)

الأحد 21/يناير/2024 - 09:08 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز الأنظار من خلال إطلالتها الفضية الجريئة، خلال حفل Joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والذي أقيم على مسرح أبو بكر الشدي، بمدينة الرياض، تحت إشراف صناع الترفيه بالمملكة، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتفأجا الجمهور من إطلالة جورجينا رودريجيز في الحفل بعد مرور ساعات قليلة فقط من ظهورها في حفل جلوب سوكر بدبي.



إطلالة جورجينا رودريجيز في Joy awards 

أطلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز في حفل Joy awards بإطلالة فضية جريئة، حيث كان الفستان باللون الفضي البراق اللامع، وكان بفستان دون أكمام، بقصة "القطع" العالي من ناحية والمنخفض من الناحية الأخري. 

وتميز الفستان الخاص بالعارضة بشق جانبي طويل، أبرز ملامح جسدها الرشيق، ومن ناحية الاكسسوارات اختارت قفازين باللون الأسود، من نوع المخمل، بالإضافة إلى زوجين من الألماس. 

ولكن ما أكمل إطلالة جورجينا رودريجيز هو عقد من الألماس ضخم براق، ما زاد من بريقها وتألقها في حفل Joy awards 2024. 


جورجينا رودريجيز في جلوب سوكر

ومن جهة أخرى، رافقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقها كريستيانو رونالدو إلى حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، المقام في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، قبل ساعات قليلة فقط من إقامة حفل Joy awards، حيث تم تصوير الثنائي وهما يبتسمان لبعضهما البعض أثناء جلوسهما في مقاعدهما.

ويتصدر المهاجم الشهير قائمة مكونة من 12 لاعبًا لجائزة "أفضل لاعب في الشرق الأوسط"، والتي تعد الجائزة الافتتاحية في الحفل. 

وكانت إطلالة جورجينا رودريجيز عبارة عن موضة عام 2024 الرائجة في فساتين السهرات والحفلات، فيما ارتدت فستان كأنه فستان زفاف قصير، مع كعب عالي مطابق لنفس لون الفستان، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة. 





اقرأ أيضا.. 

ads