الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب منتخب المغرب يهاجم موقف أوناحي من مصر: «تصريحاته مبالغ فيها»

الأحد 21/يناير/2024 - 09:06 م
مدرب منتخب المغرب
مدرب منتخب المغرب

أوضح وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، أن اللاعب عز الدين أوناحي لم يقصد الإساءة إلى مصر بتعليقاته أو احتفالاته، قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث اتهم لاعب خط وسط مرسيليا ومنتخب المغرب عز الدين أوناحي مصر بإضاعة الوقت، قائلاً إن الفراعنة لا يلعبون كرة قدم جميلة.



لاعب منتخب المغرب يهاجم الفراعنة

وقد. هاجم لاعب منتخب المغرب عز الدين أوناحي أن منتخب مصر في مباريات كأس أمم أفريقيا لا يقدم كرة قدم جميلة، لأنه يبحث دائما عن فرص لإضاعة الوقت. 

حيث صرح اللاعب المغربي: "مصر، التي فازت بسبعة ألقاب في كأس الأمم الأفريقية، لا تقدم مباراة رائعة، لكنها فريق قادر على الإدارة.

وأضاف لاعب منتخب المغرب: "يمكنك السيطرة، لكن يمكنهم تسجيل هدف 1-0 من ركلة ثابتة ثم يسقط أحد اللاعبين إلى اليمين وآخر إلى اليسار... لإضاعة وقت المباراة". 

رد منتخب مصر على لاعب منتخب المغرب

ورد هاجم منتخب مصر وهداف كأس الأمم الأفريقية 2023 مصطفى محمد على أوناحي، قائلاً إنه يجب أن يحاول عز الدين فعل الشيء نفسه مع منتخب المغرب، ما أدى إلى توترات بين المنتخبين والمشجعين. 

كما شوهد أوناحي، لاعب منتخب المغرب، بعد أيام قليلة، وهو يقوم بالاحتفال بمشهد الشخص "الباكي" بعد تسجيله في مرمى ناميبيا، وهو ما ربطه المشجعون بأنه رد على تعليقات مصطفى محمد.


مدرب منتخب المغرب يسعى لحل المشكلة 

ومن جهة أخرى، قام مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي تدخل وأصر على أن احتفال لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، لا علاقة له بمصر وأن تصريحاته مبالغ فيها.

 وأضاف الركراكي في مقطع فيديو نشره المنتخب المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "احتفال اللاعب لا علاقة له بمصر، وعلينا أن نوقف هذا الجدل، فالمصريون يقدمون مبارايات جميلة ولاعبون رائعون، وأقول للناس لا تبالغوا في الأمر". 



اقرأ أيضا..

ads