الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعد تكريمه في Joy awards بهذه الطريقة

الأحد 21/يناير/2024 - 09:04 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

جمعت صورة بين الفنانة إلهام شاهين ونجلي الفنان عادل إمام في حفل Joy awards 2024، وذلك عقب تكريم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي، والذي لن يتلقاها فنان غيره مرة أخري طوال موسم جوائز Joy awards، وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الزعيم عادل إمام في الحفل، عن طريق صورة جمعتها بنجليه محمد ورامي إمام. 



إلهام شاهين تهنئ عادل إمام

وقد حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنان الزعيم عادل إمام، عقب تكريمه بحفل Joy awards ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وذلك في دورتها الرابعة.

ونشرت الفنانة إلهام عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" صورة تجمعها بالممثل محمد إمام والمخرج رامي إمام، نجلي الزعيم. 

وكتبت إلهام شاهين تعليق مرفق بالصورة تقول: "مبروك جائزة زعيم الفن العربي لنجم نجوم مصر والوطن العربي، الفنان الكبير عادل إمام من حفل Joy awards... بنحبك من كل قلبنا، شرفت الفن المصري في كل مكان في العالم". 


إطلالة إلهام شاهين في Joy awards

أطلت الفنانة إلهام شاهين في حفل Joy awards بإطلالة أبرزت فيها رشاقتها، وخاصة بعد فقدانها لوزنها، حيث ظهرت بإطلالة ذهبية بشقوق جانبية ليبرز جمال جسدها ورشاقتها. 

فيما اعتمدت من حيث مستحضرات التجميل على الألوان الهادئة الترابية والألوان النيود، فيما امتاز أحمر الشفاه بالمزيج بين اللون البرتقالي واللون النود. كما اختارت تصفيفة شعر بسيطة إلى حد ما، حيث انسدل شعرها على كتفيها، بشكل لافت وبارز. 


نجاة الصغيرة تفاجأ إلهام شاهين

وقد أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها لظهور الصوت المفضل لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة.
 
حيث صعدت الفنانة نجاة الصغيرة إلى خشبة مسرح أبو بكر الشدي، في حفل Joy awards بدورته الرابعة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وغنت أغنيتها الشهيرة "عيون القلب"، وتلقت تصفيق حاد وتكريم من قبل المستشار تركي آل الشيخ. 

اقرأ أيضا.. 

ads