الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة مصرية تعرض الزواج على وائل الدحدوح

الأحد 21/يناير/2024 - 09:02 م
وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مقطع فيديو للممثلة ميسرة، وأعربت في الفيديو عن أمنيتها بالزواج من الإعلامي الشهير الفلسطيني وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة، متمنية له الصبر والسلوان على مصابه من فقدانه لعدد كبير من أفراد عائلته، بسبب جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة المحاصر. 



ميسرة تتمنى الزواج من وائل الدحدوح

وقد كشفت الممثلة المصرية ميسرة في مقطع فيديو منتشر لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن رغبتها بالزواج من الإعلامي الفلسطيني الشهير وائل الدحدوح

حيث قالت في المقطع المصور لها: "نفسي أتجوز وائل الدحدوح ده راجل بمعنى الكلمة، قعدت أشوف الراجل ده، أهله بيموتوا حواليه في القصف، وبيستعوضهم عند ربنا، ويقول معلش كله فداء لفلسطين، الواحد ميفكرش في شئ تاني مع راجل زي ده لو لاقيته، لأنه صعب تلاقيه". 


بطولة وائل الدحدوح

 فقد مراسل الجزيرة والإعلامي الفلسطيني الشهير وائل الدحدوح زوجته وثلاثة من أبنائه في غارات قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بينما أصيب هو نفسه، إصابة خطيرة في يده.

ولقد حصل على التعاطف والإعجاب في جميع أنحاء العالم لاستمراره في تغطية الحرب على الرغم من خسائره الشخصية الفادحة، وحالته الصحية المؤسفة. 


نقابة الصحفيين تكرم وائل الدحدوح

وفي سياق متصل، وجهت نقابة الصحفيين المصريين الشكر لمراسل الجزيرة الإعلامي الشهير وائل الدحدوح، كما شكرت السلطات المعنية في مصر لاستجابتها لطلب النقابة تسهيل دخول الصحفي الفلسطيني الدحدوح إلى مصر للانتقال إلى قطر لتلقي العلاج.

فيما قالت النقابة في بيان لها إن وائل الدحدوح وجه الشكر لكافة الصحفيين المصريين على دعم القضية الفلسطينية. وشددت النقابة على أهمية وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads