الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة وطارق العريان يجتمعان لأول مرة بعد الانفصال (صور)

الأحد 21/يناير/2024 - 11:08 ص
طارق العريان وأصالة
طارق العريان وأصالة

شهد يوم أمس العديد من الفاعليات والأحداث المثيرة في حفل joy awards الذي أقيم ليلة أمس السبت على الأراضي السعودية بوليفارد الرياض وشهد حضور كبير من قبل نجوم محليين وعالميين.

 



اجتماع أصالة وطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال

 

كما شهد الحفل الكثير من الأحداث الفنية المهمة والترفيهية، شهد أيضا التقاء الفنانة أصالة وطليقها المخرج طارق العريان بعد 4 سنوات من الانفصال.

 

وتصدر الثنائي حديث السوشيال ميديا بعد ظهور المخرج طارق العريان رفقة زوجته لأول مرة في حدث عام، كما ظهرت أصالة رفقة زوجها الشاعر فائق حسن، كما حصلت على جائزة أفضل فنانة مفضلة خلال الحفل، ووجهتها لصديقتها أنغام بعد الصلح معها مؤخراً.

 

وما أثار الجدل بشكل كبير أداء أصالة لأغنية فوق خلال حفل joy awards وهو ما فسره الجمهور أنها قصدت توجيهها لطارق العريان.

 



إطلالة أصالة في حفل joy award

 

وظهرت أصالة خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين الأولى فستان يجمع بين الأزرق والأبيض، والثاني باللون الأحمر ونسقتها مع تسريحة شعر مرفوعة ومكياج بألوان النيدو وأكسسوارات ناعمة أضافت لمسة جمالية للإطلالة.

 



أصالة تهنئ ابنتها شام بقدوم مولودتها 

 

وخلال الفترة الماضية هنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي اطلقت عليها جيهان، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام

 

وتابعت: إدعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين.

 



اقرأ أيضا..

سوسن بدر توجه رسالة اشتياق إلى عادل إمام بعد نفاذ تذاكر Sold Out (فيديو)


ads
ads