الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر اعتزال عادل إمام الفن نهائيًا

الأحد 21/يناير/2024 - 03:01 م
عادل إمام
عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام خلال تواجده في حفل joy awards الذي أقيم مساء أمس على الأراضي السعودية ببوليفارد الرياض، ووسط تواجد محلي وعالمي، اعتزال والده الفنان الكبير عادل إمام الفن نهائياً.

 

وأشار رامي إمام إلى أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية مع أولاده وأحفاده، وأن يستمتع بحياته الأسرية في المنزل.

 



نجلا عادل إمام يستلمان جائزته ويوجهان رسالة

 

وخلال الحفل استلم نجلا الفنان عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي التي منحت لوالدهم، ووجها الشكر والتقدير للقائمين على المهرجان ولوالدتهم التي بذلت قصارى جهدها للحفاظ على أسرتها وتربيتهم أفضل تربية.

 

مشاركة محمد إمام في فيلم شمس الزناتي

 

ومن جهة أخرى يستعد الفنان محمد إمام للمشاركة في فيلم شمس الزناتي في شكله الجديد بعد تقديمه في المرة الأولى بمشاركة والده الذي حقق من خلاله شعبية كبيرة ونجاح مذهل.

 

وتداولت العديد من الأنباء عن مشاركة الفنان عادل إمام في الفيلم ولكن تم نفي كل ذلك من خلال أبناء الفنان عادل إمام الدين أكدوا على اعتزاله الفن.

 



تصريحات محمد الباز عن عادل إمام

 

حل محمد الباز ضيفًا في أحد البرامج التليفزيونية في وقت سابق وصرح أنه من محبين وعشاق الفنان عادل إمام، كما أنه مشاهد جيد لجميع أفلامه حتى التافهة منها، وأشار أن أول احتكاك بينه وبين الفنان عادل إمام كان  في جائزة الدولة التقديرية وكان مرشح أمامه ثروت عكاشة، وقتها هُجم بقوة وانتقد ترشيحه لجائزة الدولة التقديرية أمام ثروت عكاشة لذلك كتب مقالاً بعنوان "إنهم يحتقرون عادل إمام" ودافع عنه دفاع مستميت ووقتها شكره على ذلك.

 

والخلاف الثاني كان عندما زوج ابنته لشخص تنتمي عائلته لبعض المعارضين لسياسة الدولة وهو ما استدعاه لمهاجمته وكتب مقالاً بعنوان "عادل إمام يسلم ابنته لطيور الظلام"، وأكد أن موقفه كان طبيعيا لأنه محب لبلده، ولكنه أكد أنه كان قاسيا وأحمق بسبب الهجوم عليه وأدرك ذلك جيدا بعد قدوم ابنته مريم لافتا أن شعور الإبوه يجعلك مختلف تماما.

 



اقرأ أيضا..

ads