الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها انهيار محمد منير وحفل Joy awards

السبت 20/يناير/2024 - 11:59 م
محمد منير في جنازة
محمد منير في جنازة شقيقته

شهد اليوم السبت 20 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: انهيار الفنان محمد منير في جنازة شقيقته، منى واصف تبكي بعد فوزها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في Joy awards، جومانا مراد: الست سنيدة في السينما ومفيش بطولة بعد نبيلة عبيد، الثنائيات الفنية تسيطر على السجادة الخزامية في حفل joy awards، جوني ديب يعود إلى كرسي الإخراج بفيلم «مودي» مع آل باتشينو.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم السبت.


 

انهيار الفنان محمد منير في جنازة شقيقته

شيعت اليوم جنازة شقيقة الفنان محمد منير من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام أبرزهم الإعلامي مصطفى بكري.

 وظهر الفنان محمد منير في حالة حزن شديد أثناء تشيع جثمان شقيقته الحاجة سميحة، وظل أصدقاءه وأقاربه بجواره يساندونه في هذا اليوم الأليم.

وقد أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة شقيقة الفنان محمد منير وكتب : "إنا لله وإنا إليه راجعون”.. توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة ابا زيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير".

 

منى واصف تبكي بعد فوزها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في Joy awards

حصدت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف جائزة الإنجاز مدى الحياة خلال حفل Joy awards المقام في الوقت الحالي على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير في مدينة الرياض من مشاهير الوطن العربي والعالم الغربي، ويقدم حفل joy awards كارمن بصيص ووسام بريدي.  

 وفازت الفنانة السورية القديرة منى واصف جائزة الإنجاز مدى الحياة المقدمة من حفل Joy awards لصناع الترفيه من جميع أنحاء العالم لعام 2024. وقد استلمت الجائزة على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية، بالدموع وتأثر شديد.

 

جومانا مراد: الست سنيدة في السينما ومفيش بطولة بعد نبيلة عبيد

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية ON، من تقديم المذيع خالد أبو بكر، وكشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسل "عتبات البهجة" والتي تشارك به مع الفنان يحيى الفخراني، في رمضان 2024، كما أثارت الجدل بتصريحات عن آرائها في تقديم أدوار إغراء وبها مشاهد جريئة. 

كما نوهت بأن المرأة العربية مظلومة في السينما على عكس الدراما، وخاصة في ظل تراجع البطولات المطلقة للسيدات، بعد نبيلة عبيد ونادية الجندي، وأصبحت المرأة "سنيدة".

 

الثنائيات الفنية تسيطر على السجادة الخزامية في حفل joy awards

شهد حفل joy awards في نسخته الرابعة توافد العديد من الثنائيات التي سيطرت عليهم الرومانسية والأناقة على السجادة الخزامية أبرزهم أصالة وزوجها فائق حسن، جون سينا وزوجته، وفاء الكيلاني وتيم حسن، رحمة رياض وزوجها، ماجي بو غصن وزوجها وغيرهم.



جوني ديب يعود إلى كرسي الإخراج بفيلم «مودي» مع آل باتشينو

عاد جوني ديب إلى كرسي الإخراج مرة أخري، حيث يستعد نجم هوليوود لفيلم Modi "مودي" وهو فيلم درامي عن سيرة ذاتية يرتكز على حياة الفنان والنحات الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، والفيلم من إخراج جوني ديب، وسيناريو لجيرزي وماري كرومولوفسكي، ويتتبع حياة الفنان وسلسلة الأحداث التي غيرت حياته إلى الأبد.

ويعود نجم هوليوود جوني ديب إلى مقعد الإخراج السينمائي مرة أخري، حيث يخرج فيلم Modi "مودي"، وهو تعاون إبداعي بين ديب وآل باتشينو، الذي يلعب دورًا مساندًا بصفته جامع الأعمال الفنية الفرنسي موريس جانجنات. في فيلم سينمائي منذ غياب لعدة سنوات.

ads