السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى واصف تبكي بعد فوزها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في Joy awards (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 10:44 م
تكريم منى واصف في
تكريم منى واصف في حفل Joy awards

حصدت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف جائزة الإنجاز مدى الحياة خلال حفل Joy awards المقام في الوقت الحالي على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير في مدينة الرياض من مشاهير الوطن العربي والعالم الغربي، ويقدم حفل joy awards كارمن بصيص ووسام بريدي. 



منى واصف في حفل Joy awards 

حصدت الفنانة السورية القديرة منى واصف جائزة الإنجاز مدى الحياة المقدمة من حفل Joy awards لصناع الترفيه من جميع أنحاء العالم لعام 2024. وقد استلمت الجائزة على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية، بالدموع وتأثر شديد. 

كما تلقت منى واصف في حفل جوي أوردز تصفيق حاد من قبل الجمهور، وألقت خطاب مؤثر قائلة فيه: "على قد ما أنا سعيدة بالتكريم، إلا أني كنت أريد أن تكون أمي معي، لأنها كانت حزينة مني لأني لم أكمل دراستي، بدياها بس لو تطلع وتشوفني بس لو طلع مني شئ". 

فيما وجهت الشكر لصناعة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بحفل Joy awards: "شكرا على الدعوة، شكرا على اللى عملتوه، لأني حسيت أنه شئ من تاريخي ظهر، ولامسنى، وذكرني بلحظات ممتعة أنه مسحت دمعة عن خد امرأة، أو أمسكت بيد طفل، لإجباره على التعلم.. لأننا نستحق كل شئ حلو". 


جوائز حفل Joy awards 

وجدير بالذكر أنه تم تكريم الممثل الشهير السير أنتوني هوبكنز بجائزة Joy awards بجائزة الإنجاز مدى الحياة عن مجمل أعماله الشهيرة في هوليوود وبريطانيا. 

كما تم تكريم الممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا بجائزة شخصية العام، بالحفل المقام على خشبة مسرح أبو بكر الشدي. 



فيما حصدت رهف محمد جائزة صناع الترفية في فئة الممثلة المفضلة وذلك عن أدائها في مسلسل "بروحهم بالبيت". 

وحصل الممثل الشاب سعد عزيز على جائزة صناع الترفية في فئة الممثل المفضل في المسلسلات، وذلك عن أدائه في مسلسل "سكة سفر" بحفل Joy awards. 



اقرأ أيضا.. 

ads