الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة

السبت 20/يناير/2024 - 06:27 م
حفل joy awards
حفل joy awards


 

ينطلق اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024 النسخة الرابعة من حفل joy awards الليلة في منطقة بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 7 مساءً بحضور كوكبة من نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا والعالم.

 



القنوات التي تبث حفل joy awards

 

ومن المقرر أن يبث الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5،إضافة إلى منصة "شاهد".

 

جرائد حفل joy awards

 

كما يشمل الحفل العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.

 

 

كما رشحت العديد من الأفلام السينمائية المنافسة على تلك الجوائز من بينها: الهامور، بيت الروبي ستار، ومن المسلسلات المنافسة: ملح وسمرة، كريستال، بروحهم في البيت، أمر إخلاء 3 .

 



أبرز حضور حفل joy awards

 

وخلال الساعات الماضية بدأ توافر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير على الأراضي السعودية استعدادا للحفل أبرزهم : جمال سليمان، ويوسف الشريف، وليلى علوي، والهام شاهين، وياسر جلال، ونيكول سابا.

 

كما حضر نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا، ومحمد ثروت، وعدد أخر من الفنانين.

 

وسيشهد الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والعروض الموسيقية والغنائية وسيحضر الحفل معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفية.

 

 

 اقرأ أيضا..

خضع لجراحة بالسعودية.. تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف


ads