الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوني ديب يعود إلى كرسي الإخراج بفيلم «مودي» مع آل باتشينو

السبت 20/يناير/2024 - 06:18 م
جوني ديب
جوني ديب

عاد جوني ديب إلى كرسي الإخراج مرة أخري، حيث يستعد نجم هوليوود لفيلم Modi "مودي" وهو فيلم درامي عن سيرة ذاتية يرتكز على حياة الفنان والنحات الإيطالي الشهير أميديو موديلياني، والفيلم من إخراج جوني ديب، وسيناريو لجيرزي وماري كرومولوفسكي، ويتتبع حياة الفنان وسلسلة الأحداث التي غيرت حياته إلى الأبد.


جوني ديب يعود إلى كرسي الإخراج

ويعود نجم هوليوود جوني ديب إلى مقعد الإخراج السينمائي مرة أخري، حيث يخرج فيلم Modi "مودي"، وهو تعاون إبداعي بين ديب وآل باتشينو، الذي يلعب دورًا مساندًا بصفته جامع الأعمال الفنية الفرنسي موريس جانجنات. في فيلم سينمائي منذ غياب لعدة سنوات.

فيما تقدم مؤسسة البحر الأحمر للأفلام، والتي قدمت للجماهير نظرة خاطفة خلف الكواليس هذا الأسبوع، كامل الدعم لفيلم ديب الجديد. 
وجاء في بيان على صفحة مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى على إنستجرام: "نحن فخورون بالمشاركة في دعم هذا الفيلم كجزء من جهودنا المستمرة للتقريب بين الثقافات وتعزيز الفن بجميع أشكاله".


آل باتشينو يستعد لفيلم جوني ديب 

وقد بدأ آل باتشينو تصوير فيلم مودي، الذي يخرجه جوني ديب، حسبما أعلن موقع IN.2 Film الخاص بإنتاج ديب، حيث شارك مجموعة من الصور الأولى للممثلين من موقع التصوير.

فيما يعود ديب إلى الإخراج من خلال فيلم السيرة الذاتية للفنان الإيطالي أميديو موديجلياني، المستوحى من مسرحية للكاتب دينيس ماكنتاير، والذي سبق له أن أخرج فيلم الغرب الأمريكي "الشجاع" عام 1997 ومن بطولة مارلون براندو.


أعمال جوني ديب وآل باتشينو

ويغطي فيلم مودي فترة 48 ساعة من حياة موديلياني في باريس خلال الحرب العالمية الأولى. بعد أن أصيب الفنان بالإحباط بسبب اشتباكه مع السلطات.
حيث أصبح الفنان هاربًا، وهو على وشك التقاعد. ومع ذلك، فإن لقاء بالصدفة مع جامع الأعمال الفنية الفرنسي، يغير حياته. 

وجدير بالذكر أن جوني ديب ظهر يرتدي قبعة غريبة الأطوار ويقرأ السيناريو مع آل باتشينو، في الصور التي شاركها صناع العمل، وسبق أن عمل الثنائي معًا في فيلم "دوني بريسكو" عام 1997.


اقرأ أيضا.. 

ads