الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار الفنان محمد منير في جنازة شقيقته (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 03:36 م
محمد منير
محمد منير


 

شيعت منذ قليل جنازة شقيقة الفنان محمد منير من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام أبرزهم الإعلامي مصطفى بكري.

 

وظهر الفنان محمد منير في حالة حزن شديد أثناء تشيع جثمان شقيقته الحاجة سميحة، وظل أصدقاءه وأقاربه بجواره يساندونه في هذا اليوم الأليم.

 



وفاة شقيقة الفنان محمد منير

 

وقد أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة شقيقة الفنان محمد منير وكتب : "إنا لله وإنا إليه راجعون”.. توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة ابا زيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير".

 



موعد جنازة شقيقة الفنان محمد منير

 

كما أشار الكاتب الصحفي محمود موسى أن صلاة الجنازة ستقام  بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة طريق الواحات.

 

واختتم الصحفي محمود موسى: "خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة .. ورحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته". 

 



آخر أعمال محمد منير 

 

تعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أعمال الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وحققت الأغنية نجاح كبير ومشاهدات عالية. 

 

وقد روجت ميريام لأغنية وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : " بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصةً مصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي".

 

وأضافت: "الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية هل اللهجة اللي تعودت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من وأنا صغيرة وهلق عم غنيها مع أسطورة الفن محمد منير يلي إيلي الشرف والفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم".

 


اقرأ أيضا..


الموت يفجع الفنان محمد منير

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads