الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنان محمد منير

السبت 20/يناير/2024 - 10:22 ص
محمد منير
محمد منير


 

أعلن الصديق المقرب من الفنان محمد منير، الكاتب محمود موسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة شقيقة الفنان محمد منير وكتب : " إنا لله وإنا إليه راجعون”.. توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة ابا يزيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير".


 


موعد جنازة شقيقة الفنان محمد منير

 

كما أشار الكاتب الصحفي محمود موسى أن صلاة الجنازة ستقام  بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة طريق الواحات.

 

واختتم الصحفي محمود موسى: خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة .. ورحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته. 

 



معلومات عن محمد منير

 

ولد محمد منير في النوبة بأسوان 10 أكتوبر 1954

درس في جامعة حلوان قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون

بدأ منير أولى خطواته الغنائية عندما شكل فرقة مع الشاعر عبد الرحيم منصور والمطرب أحمد منيب، وحقق نجاح ساحق بإصدار أول ألبوم شبابيك، كما شارك في السينما مع المخرج خالد يوسف في فيلم حدوتة مصرية.

تزوج الفنان محمد منير من فتاة نوبية تدعى داليا يوسف ثم حدث الانفصال سريعا بعد ذلك، كما أنه تقدم لخطبة الفنانة نجلاء بدر ولكنه لم يحضر حفل الخطوبة واعتذر منها .

 

آخر أعمال محمد منير 

 

تعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أعمال الفنان محمد منير بالتعاون مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وحققت الأغنية نجاح كبير ومشاهدات عالية. 

 

وقد روجت ميريام لأغنية وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : " بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصةً مصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي".

 

وأضافت: "الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية هل اللهجة اللي تعودت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من وأنا صغيرة وهلق عم غنيها مع أسطورة الفن محمد منير يلي إيلي الشرف والفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم".

 


اقرأ أيضا..

محمد منير يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية

ads