الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة: مفاجأة صادمة حول إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر

الجمعة 19/يناير/2024 - 11:59 م
إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

فجر الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة صادمة في تفاصيل إصابة محمد صلاح كابتن منتخب مصر، والتي ستؤثر على مدة غيابه عن منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الافريقية، بعد خروجه من مباراة مصر وغانا أمس.

 

تفاصيل إصابة محمد صلاح

وقال اتحاد الكرة، من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، إن الأشعة التي خضع لها محمد صلاح كابتن منتخب مصر، كشفت عن إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 

مدة غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

وأوضح اتحاد الكرة أن محمد صلاح لن يلعب المباراتين المنتظرتين لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر "كاب فيردي"، وأيضا مباراة دور الستة عشر إذا تأهل الفراعنة.

وتعرض محمد صلاح، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا التي لعبت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل 2/2، ونزل بدلا منه مصطفى فتحي.

 

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

وموعد مباراة منتخب مصر المقبلة ضد منتخب الرأس الأخضر، سيكون يوم الاثنين المقبل  22يناير 2024، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر 

وجاء ترتيب مجموعة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد فوز منتخب الرأس الأخضر على متتخب موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة اليوم الجمعة، الموافق 19 يناير 2024، وتعادل منتخب مصر أمام منتخب غانا، حيث أحرز كل منتخب هدفين. 

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر مجموعة أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني بنقطتين، يليه منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم يأتي في المركز الأخير في ترتيب مجموعة مصر منتخب موزمبيق بنقطة واحدة.

ads