الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أبرزها لقاء جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز

الجمعة 19/يناير/2024 - 11:57 م
جورج وسوف وكريم محمود
جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز



شهد اليوم الجمعة 19 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: تطورات أزمة فيلم منى زكي «القاهرة مكة» مع الرقابة، كريم محمود عبدالعزيز برفقة جورج وسوف في السعودية، سعد الصغير يتصالح مع زوجته الأولى ويوجه رسالة لها، مصر وسوريا تتصدران ترشيحات جوائز البافتا البريطانية 2024، بينلوبي كروز تكشف تفاصيل تعرضها لصدمة نفسية في فيلم «فيراري»، مادونا تواجه دعوى قضائية لسبب غريب.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الجمعة.


 

تطورات أزمة فيلم منى زكي «القاهرة مكة» مع الرقابة


أثار فيلم "القاهرة مكة - رحلة 404" من بطولة الفنانة منى زكي، جدلا كبيرا بين الجمهور، على الرغم أن هناك فئة كبيرة من الجمهور تنتظر بطولة منى زكي في فيلم جديد، بعد فيلمها المثير للجدل أيضا "أصحاب ولا أعز"، والذي عرض على منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس"، إلا أن فيلمها "القاهرة مكة" خاض معركة طاحنة مع الرقابة المصرية.

خاض فيلم "القاهرة مكة" من بطولة الفنانة منى زكي، معركة حاسمة مع هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، وصلت إلى تأجيل عرض الفيلم طوال السنتين الأخيرتين.  

لكن تداولت أنباء من جهة إنتاج الفيلم المثير للجدل أن أزمة الرقابة المصرية انتهت، وذلك عن طريق عرض الملصق الرسمي الخاص بالفيلم الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

 

كريم محمود عبدالعزيز برفقة جورج وسوف في السعودية


شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيديو جمعه بمطربه المفضل جورج وسوف من كواليس حفل الأخير بالمملكة العربية السعودية، وبدت عليه علامات الفرحة بعد مقابلته وقام باحتضانه، وكان ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على التواجد في المملكة العربية السعودية ليلتقى بمطربة المفضل وصديق والده الراحل، في كواليس حفل جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي، والتقطا الصور معا، وقاموا بغناء "الغزالة رايقة"، وتذكر طفولته معه وصداقته لوالده الراحل محمود عبد العزيز ولقاءه به في صغره.

 

سعد الصغير يتصالح مع زوجته الأولى ويوجه رسالة لها


شارك المطرب الشعبي سعد الصغير مجموعة من الصور برفقة أولاده، بعدما تردد من وجود شائعات خلافات مع زوجته وأم أولاده، مؤكدا انها وش السعد عليه.

 وظهر سعد الصغير برفقة أولاده الثلاثة، وقال في تصريحات صحفية: " تصالحت مع زوجتي وأم أولادي".  والتي  يدين لها بالفضل ويعتبرها وش السعد عليه وكل ما يملك .

وأضاف سعد الصغير: أم أولادي تعبت معايا وزعلتها كثيرا ومستعد أعمل أى شيء علشانها، ومقدرش على فراقها وتستحق التكريم لسنوات كثيرة، ووقفت جانبي كثيرا .

 

مصر وسوريا تتصدران ترشيحات جوائز البافتا البريطانية 2024


كشفت جوائز الأكاديمية البريطانية البافتا للأفلام عن قائمة المرشحين هذا الأسبوع، مع وجود فيلمين عربيين في القائمة المختصرة، وهما الفيلم السوري البريطاني دراما اللاجئين السوريين للمخرج المخضرم كين لوتش The Old Oak، "الحانة القديمة"، ودراما قاعة المحكمة للمخرج المصري الفرنسي آرثر هراري Anatomy of a Fall، "تشريح سقطة".  


 

بينلوبي كروز تكشف تفاصيل تعرضها لصدمة نفسية في فيلم «فيراري»


كشفت الممثلة الأمريكية الإسبانية بينلوبي كروز، في مقابلة مجلة "إيل" أجريت مؤخرا معها، تفاصيل حول تجربة طفولة مخيفة تعرضت لها شقيقتها، والتي غرست في نفوسها الخوف من قيادة السيارات، ما عرضها لأزمة نفسية حادة أثناء تصوير فيلمها الجديد "فيراري"، كما كشفت أسرار عن عائلتها لأول مرة، وهى امتناع أطفالها عن استخدام الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي.  

 

مادونا تواجه دعوى قضائية لسبب غريب


تواجه مادونا دعوى قضائية جماعية فيدرالية لأنها بدأت ثلاث حفلات موسيقية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، متأخرة عن الموعد المقرر لتلك الحفلات، وهو تأخير يقول متهموها إنه تسبب في ضرر قانوني حقيقي لمشتري التذاكر الذين "اضطروا إلى الاستيقاظ مبكرًا للذهاب إلى العمل" في اليوم التالي. 

ads