الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو يفجر مفاجأة مدوية في حفل جلوب سوكر دبي 2024 (صور)

الجمعة 19/يناير/2024 - 11:16 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في حفل جلوب سوكر 2024

تألق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، حيث وصل لاعبو كرة القدم، بما في ذلك اللاعب البرازيلي كاسيميرو واللاعب الإنجليزي جون تيري، مع زوجاتهم، وتميزت إطلالات الزوجات باللون الأبيض، ما استحضر إلى الأذهان موضة العرائس الرائجة لعام 2024. 



رونالدو وجورجينا في جلوب سوكر

رافقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز كريستيانو رونالدو إلى حفل توزيع جوائز جلوب سوكر هذا المساء في دبي، حيث تم تصوير الثنائي وهما يبتسمان لبعضهما البعض أثناء جلوسهما في مقاعدهما.

ويتصدر المهاجم الشهير قائمة مكونة من 12 لاعبًا لجائزة "أفضل لاعب في الشرق الأوسط"، والتي تعد الجائزة الافتتاحية في الحفل. 


رونالدو يكشف مفاجأة في جلوب سوكر 

وشوهد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة ثانية صعبة في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو يتحدث على خشبة المسرح في بداية الحفل.

ومزح اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، مع حضور الحفل الشهير، بالإمارات العربية المتحدة، حيث قال إنه بقي لديه "10 سنوات" إضافية عندما سئل عما إذا كان سيعلق حذائه، ويعتزل كرة القدم في وقت قريب من هذا العام. 


نجوم كرة القدم في جلوب سوكر

وانضم إلى رونالدو عدد من نجوم كرة القدم مساء الجمعة، في حفل جلوب سوكر، حيث تألق كاسيميرو وزوجته آنا ماريانا كاسيميرو وهما يلتقطان الصور في فندق أتلانتس في دبي. 

فيما حضر بجانب اللاعب البرازيلي كاسيميرو منافسيه في مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، كايل ووكر، والبلجيكي كيفن دي بروين، بينما ظهر أيضًا مدرب السيتي بيب جوارديولا.


جائزة أفضل لاعبة في جلوب سوكر 

وفي الوقت نفسه، فإن الفائزة بكأس العالم اللاعبة الإسبانية أيتانا بونماتي، وسام كير لاعبة تشيلسي، والألمانية الشهيرة ألكسندرا بوب، من بين 20 مرشحًا لفئة أفضل لاعبة في حفل جلوب سوكر. 

كما تم ترشيح عشرة من لاعبي فريق مانشستر سيتي الفائز بدوري أبطال أوروبا لجائزة أفضل لاعب في حفل توزيع جوائز دبي السنوي.

لكنهم يواجهون منافسة شديدة، حيث يتنافس هاري كين لاعب بايرن ميونيخ، وجود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، ومحمد صلاح لاعب ليفربول أيضًا على الجائزة في حفل جلوب سوكر. 


اقرأ أيضا..

ads