الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للفنانة أسماء أبو اليزيد من شهر العسل (صور)

الجمعة 19/يناير/2024 - 12:15 م
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

شاركت أسماء أبو اليزيد مجموعة من الصور أثناء احتفالها بشهر العسل في أندونسيا على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وانهالت عليها التعليقات التي تهنئها بزواجها وتثني على جمالها النوبي.



أسماء أبو اليزيد في شهر العسل


وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية شميز كات باللون النبيتي، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، بشكل أظهر برائتها وجمالها، ومن بين التعليقات التي تشيد بجمالها "أجمل عروسة" ، "سكرة" ، "عسل" ، "زي القمر" ، "الحلو حلو بأى حال".



زفاف أسماء أبو اليزيد


يذكر أن الفنانة أسماءأبو اليزيد احتفلت يوم 15 ديسمبر 2023 بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني.

وظهرت أسماء أبو اليزيد خلال مقاطع الفيديو والصور المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا من حفل الزفاف بإطلالة بيضاء جميلة خطفت بها الأنظار ونالت إعجاب جمهورها الذي يعشقها، كما تميزت إطلالتها بالبساطة وعدم التكلف، فاحتفظت بطبيعة بشرتها السمراء مع القليل من المكياج الذي زادها جمال وأبرز ملامحها الناعمة، كما اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرتفع ونصف منسدل مع طرحة بيضاء طويلة، وزينت إطلالتها باكسسوارات ساحرة باللون الفضي.



وتفاعل الجمهور مع إطلالة أسماء أبو اليزيد، معربين عن جمالها وأناقتها وانهالت التعليقات على الفيديوهات والصور المنتشرة بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة في حياتها القادمة.

وفي سياق مختلف، كان مسلسل توبة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 هو آخر أعمال أسماء أبو اليزيد وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول توبه الذي تعرض للعديد من الصعوبات في حياته تسوقه للاستقرار في مدينة جديدة للبحث عن أشقائه.
 

ads