السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار لانجذاب النساء إلى الرجل خفيف الظل أبو دم خفيف

الجمعة 19/يناير/2024 - 06:36 م
الرجل خفيف الظل
الرجل خفيف الظل


للرجل المرح خفيف الظل جاذبية لا تقاوم لدى المرأة ولا يستطيع أن ينافسه فيها الرجل الثري أو الأكثر وسامة، وهي حقيقة تدعهما الأدلة العلمية، حيث كشفت دراسة أمريكية حديثة أن النساء ينجذبن بشكل فطري للرجال الذين يمكنهم إضحاكهن وأن الرجل الذي يتمتع بخفة ظل وروح الفكاهة هو الأكثر جاذبية بالنسبة للنساء، وأن خفة الظل تتفوق على كل من الوسامة والثراء وبعض المقومات التي يعتقد البعض أنها العوامل الرئيسية التي على أساسها تقع النساء فريسات لعشق الرجال.

 

وفيما يلي تستعرض «هير نيوز» أهم الأسرار وراء إنجذاب النساء للرجل خفيف الظل.

 5 أسرار لانجذاب النساء للرجل خفيف الظل

 

 

يخلصها من المزاج السيئ

تنجذب المرأة للرجل المرح كونه لديه قدرة كبيرة للغاية في أن يخرجها من أي موقف حزين تتعرض له أو أي موقف سيئ في غضون لحظات قليلة بروحه الفكاهية وتعليقاته الكوميدية والتي تحول دموعها الى ضحكات في ثوان معدودة.

 

لا يحب المشاكل

من أهم المقومات التي تزيد من انجذاب المرأة للرجل خفيف الظل أنه يتمتع بذكاء وسرعة بديهة وروح تسامح عالية تجعله يتخطى الأزمات والمشاكل بشكل سريع، ما يجعل حياتها معه أكثر استقرار.

 

عطوف

يتسم الرجل المرح المحب لروح الفكاهة بأنه عطوف وحنون، وهو ما تستشعره فيه المرأة ما يزيد انجذابها له، حيث أن صفة الحنان من أكثر الصفات التي تبحث عنها النساء في الرجال.

 

تشعر معه بمتعة الوقت

للرجل خفيف الظل حضور كبير، وقدرة فائقة على التفاعل والتواصل مع الآخرين بأفضل شكل ممكن حتى ولو كان يتعامل معهم للمرة الأولى ما يزيد من الشعور معه بمتعة الوقت.


واثق من نفسه

من أجمل الصفات التي ستشعرها المرأة في الرجل خفيف الظل أنه شديد الثقة بنفسه، ما يعلي من شأنه في نظرها ويجعلها أكثر انجذابًا له.

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads