الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم رادع من جنايات القاهرة على عاطل قتل سيدة مسنة في المطرية

الخميس 18/يناير/2024 - 11:58 م
متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

أسدلت محكمة جنايات القاهرة الستار على قضية العاطل المتهم بقتل سيدة مسنة لسرقتها في منطقة المطرية، وحكمت على المتهم السجن المؤبد.

وبدأت أحداث القضية، مع تلقي غرفة عمليات النجدة في القاهرة بلاغا أفاد بمقتل سيدة مسنة داخل شقتها الواقعة في دائرة قسم شرطة المطرية.

 

العثور على جثة سيدة المطرية

وبعد تلقي البلاغ انتقلت على الفور أجهزة الأمن إلى مكان الجريمة، ولدى الفحص، اتضح العثور على جثة سيدة مسنة ومصابة بعدة طعنات نافذة، ليجري التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية، عن وراء ارتكاب الجريمة البشعة عاطل، وذلك بغرض سرقتها، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن رجال المباحث الجنائية من القبض على المتهم، والذي تم اقتياده إلى ديوان.

 

اعترافات المتهم بقتل مسنة لسرقتها في المطرية

وأثناء التحقيقات التي اجرتها معه النيابة العامة، أدلى المتهم باعترافاته عن ارتكاب الجريمة، وقال إنه اقتحم الشقة بغرض السرقة، وأثناء سلبه لبعض المتعلقات الخاصة بالسيدة المسنة، وجدها تحاول منعه، فطعنها بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات حتى لقت مصرعها متأثرة بإصابتها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل السيدة المسنة على ذمة التحقيقات، ثم قررت إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة التي أصدرت حكمها المتقدم.

تمثيل الجريمة

مثّل المتهم بقتل طليقته جريمته في مسرح الجريمة، بعدما اصطحبه فريق من نيابة شمال الجيزة العامة، إلى مكان ارتكاب الجريمة في منطقة العجوزة.  

وكان الموظف بـ قتل طليقته واسمها "إيمان" وعمرها 46 عامًا، أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، وقال فيها إنه تزوج من القتيلة منذ 18 سنة، وأنجبا خلالها بنت وولد أكبرهما 17 عاما، وأصغرهما 10 سنوات، وعاشت الأسرة في هدوء، حتى تبدلت الأحوال بسبب شكه في سلوكها، بعد حدوث تواصل بينها وبين آخرين على صفحات التواصل الاجتماعي، واندلعت بينهما مشاجرة، طلقها على إثرها، فقررت الزوجة ترك المنزل وأخذت أبنائها، إلى منزل والدها.

ads