الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يكشفان عن وجه ابنهما لأول مرة (صور)

الخميس 18/يناير/2024 - 09:33 م
بوراك وفهرية
بوراك وفهرية


كشف الثنائي الأشهر في تركيا بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان عن وجه ابنهما الثاني كرم في عيد ميلاده الأول بعد حرصهما على إخفاء ملامحه منذ ولادته، حيث نشر بوراك أوزجيفيت صوره لابنه عبر حسابه على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، يهنئة فيها باتمام عامه الأول.

 



تفاعل الجمهور مع صورة ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

 

وتفاعل الجمهور مع منشور الممثل التركي بوراك أورجيفيت، وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب كما شبه الكثير من الجمهور بوالده وبأهمية الكبير كاران.

 

فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت يخطفان الأنظار في حفل GQ

 

وكان الزوجان بوراك أوزجيفيت وفخرية أفجان خطفا الأنظار في حفل توزيع جوائز مجلة GQ  بنسختها التركية، وذلك بسبب رومانسيتهما على السجادة الحمراء، التي  أصبحت حديث السوشيال ميديا، وظهر الثنائي بإطلالات رائعة خلال الحفل حيث ارتدت فهرية فستان مجسم ستان باللون الأسود اللامع مع تسريحة شعر مرفوعة وغرة منسدلة على جانبي وجهها، واعتمدت في إطلالتها على مكياج بسيط أبرز ملامحها الجميلة والناعمة، كما  أكملت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة زادتها جمال وأنوثة.

 

وجاءت إطلالة بوراك أوزجيفيت ببالغ الأناقة حيث ارتدى بدلة كلاسيكية مكونة من جاكت أرزق وقميص باللون الأبيض وبنطال  باللون الأسود.

 

 


آخر أعمال بورك أوزجيفيت

 

يعد مسلسل المؤسس عثمان هو آخر أعمال التركي بوراك أوزجيفيت وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول الغازي عثمان ثالث وأصغر أبناء أرطغول، يعمل على بناء الدولة العثمانية ونقلها من الضياع والفقر والإنهيار إلى دولة قوية تحقق انتصارات كبيرة ويروي المسلسل جميع التحديات التي تواجه عثمان لتأسيس دولته.

 


اقرأ أيضا..

بوراك أوزجيفيت يُحير جمهوره بعد ظهوره في الأهرامات


ads