الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة بروناي تتألق في حفل زفافها بتوقيع زهير مراد (صور)

الخميس 18/يناير/2024 - 06:48 م
زفاف أمير بروناي
زفاف أمير بروناي الملكي

تألقت أميرة بروناي يانج موليا أنيشا روزنا بفستان من تصميم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد في حفل زفافها بعد زواجها من الأمير عبد المتين، أمير الدولة الآسيوية، في حفل فخم استمر 10 أيام واختتم هذا الأسبوع، وقد كان الأمير المشهور هو العازب الأكثر تأهيًلا في آسيا حتى يوم الخميس، عندما عقد قرانه رسميًا على أنيشا روسناه، وهي من عائلة بارزة في بروناي.



زفاف أميرة بروناي

وظهر عبد المتين حسن بلقية، أمير بروناي، والبالغ من العمر 32 عاما، مع زوجته الأميرة يانج موليا أنيشا روزنا، 29 عاما، يوم الأحد، الموافق 14 يناير 2024 لأول مرة كزوجين في موكب عبر العاصمة بندر سيري بيجاوان، ما اجتذب آلاف المتفرجين لمشاهدة العروسين. وجاء الموكب بعد حفل زفاف عرضت فيه العروس مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات من دار الأزياء الفرنسية الشهيرة ديور.


إطلالة أميرة بروناي 

وشهد حفل زفاف أميرة بروناي وزوجها ولي العهد للدولة الآسيوية الأمير عبد المتين، الذي استمر 10 أيام، الأميرة الشابة وهي ترتدي ثوب من تصميم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد في حفل الزفاف الذي أعقب ذلك. وتميز فستان الزفاف بزخارف نباتية مطرزة وتفاصيل كريستالية وحجاب أنيق. 

وقد احتفل حساب المصمم اللبناني زهير مراد عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" بتألق الأميرة بفستان زفاف المصمم، وكتب: “خلال حفل الزفاف الملكي للأمير عبد المتين، أمير بروناي، ارتدت العروس فستان زهير مراد المخصص احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة. والدار تتمنى التوفيق والسعادة للزوجين الجميلين”. 


زفاف أمير بروناي 

وعلى صعيد آخر، تزوج أمير بروناي، الأمير عبد المتين من خطيبته، في مهرجان زفاف ملكي، واستمرت مراسم الزفاف لمدة 10 أيام في شهر يناير 2024، حيث بدأ في 7 يناير وانتهى في 16 يناير.

وقد أقيمت مراسم الاحتفال الرسمية، يوم الخميس 11 يناير، في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين ذي القبة الذهبية، واقتصر الحضور فقط على الضيوف الذكور، ومعظمهم من الوزراء والمسؤولين الحكوميين، باستثناء العروس. 



اقرأ أيضا.. 

ads