الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك كلمة السر بين محمد علاء وأحمد فهمي في بين السطور

الأربعاء 17/يناير/2024 - 02:10 م
مسلسل بيت السطور
مسلسل بيت السطور

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بين السطور، فيدو ترويجي للمسلسل، وتظهر صبا مبارك في الفيديو ونكتشف إنها كانت الحب الأول لمحمد علاء، وبذلك في كلمة السر بين بطي العمل أحمد فهمي ومحمد علاء.


صبا مبارك في بين السطور

تبرز صبا مبارك الكثير من التناقض في شخصيتها د في الإعلان الرسمي لمسلسل بين السطور، بحيث تجسد شخصية هند سالم ، وهي إعلامية شهيرة، متزوجة من أحمد فهمي وتحبه، وفي الوقت نفسه كان هناك علاقة تربطها بـ محمد علاء الشهير بـ«جامايكا». تتورط في  قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، وتنقلب  حياتها رأسًا على عقب.
 
والمسلسل مقتبس من النسخة الكورية لمسلسل «Misty»، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.



ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

أعمال صبا مبارك

شاركت صبا مبارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ولعل آخرها مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل الإثارة عنبر 6، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، وسلوى محمد على، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر.

بينما تنتظر صبا مبارك العرض الخاص لفيلم "أنف وثلاث عيون" خلال الفترة القادمة بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: صبا مبارك، ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف.







ads