السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال الفنان حسن يوسف الفن نهائياً

الأربعاء 17/يناير/2024 - 10:38 ص
حسن يوسف
حسن يوسف


 

تصدر الفنان حسن يوسف حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول العديد من الأخبار التي تشيرإلى اعتزاله الفن نهائياً بعد وفاة نجله عبد الله غرقاً في إحدى الشواطيء السياحية بالغردقة.

 

وحسم نجله الفنان عمر حسن يوسف الجدل الذي أثير على وسائل التواصل الاجتماعي، عبر تصريحات صحفية له وأكد أن والده لم يعتزل الفن كما تم تداوله على السوشيال ميديا ولكن والده يعرض عليه أعمال لا تليق بجودته ولا بمسيرته الفنية، لذلك فهو فضل احترام مكانته ومسيرته الفنية، لكن ليس لديه النية ف اعتزال الفن.

 



وفاة نجل حسن يوسف

 

خلال الفترة الماضية، فجع الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي بوفاة نجلهما عبد الله غرقاً أثناء قضاء الأجازة الصيفية في إحدى شواطيء الغردقة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وقد وقع هذا الخبر كالصدمة على الجمهور ونجوم الفن الدين حرصوا على تقديم واجب العزاء عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

 



أزمة حسن يوسف ووجدي العربي

 

بعد وفاة نجل عبد الله حسن يوسف تعرض الفنان حسن يوسف لهجوم عنيف من قبل الإعلامي وجدي العربي الذي شمت في وفاة نجله ونسبه إلى سوء تصرفات والده حسن يوسف، لتدخل شقيقة وجدي العربي على الخط وتشن عليه هجوماً حادا.

 

تعليق شقيقة وجدي العربي

 

وعلقت شقيقتة ألفت من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 90 دقيقة الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور وقالت: "كلمة أخويا كبيرة جدا وحسن يوسف مايستحقاش، أنا لو بصحتي كنت روحت وعزيتهم وكنت جنبهم دلوقت بس ربنا أقوى من الكل وابنهم دا شهيد، وحتة الشماته من وجدي هنقول إيه لواحد باع وطنه وأهله وناسه وراح يعيش في وطن مش وطنه، للأسف ربنا ابتلانا بوجدي وأنا بعتبره مش موجود في حياتي ومتبرئة منه، كان نفسي يبقى عنده شويه دم ويبعت برقية عزاء لأخويا حسن يوسف ".



اقرأ أيضا..

شمس البارودي تنعي نجلها عبد الله حسن يوسف بكلمات مؤثرة والجمهور: «قطعتي قلوبنا»

ads