الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 إطلالات مثيرة في حفل جوائز إيمي 2024 (صور)

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:20 م
إطلالات جوائز إيمي
إطلالات جوائز إيمي 2024

شهد حفل توزيع جوائز إيمي الخامس والسبعين حضور نجوم مرشحين من مسلسلات ناجحة مثل مسلسل "الخلافة"، "نهايتنا"، "اللوتس البيضاء"، ومسلسل نتفليكس الشهير "وينزداي"، ومسلسل منصة هولو "الدب"، وأقيم الحفل في مدينة لوس انجلوس. وبعد 4 أشهر من التأجيل، بسبب إضرابات كتاب وممثلين هوليوود العام الماضي، وكما هو متوقع، كانت ليلة أنيقة للغاية، وتستعرض «هير نيوز» مجموعة من الإطلالات اللافتة، في التقرير الآتي.. 



إطلالات حفل جوائز إيمي

وأطلت نجمة ومنتجة هوليوود جيسيكا تشاستين بفستان ليموني أنيق من دار الأزياء الإيطالية جوتشي، ومجوهرات ريزا المناسبة للفستان، في حفل جوائز إيمي الخامس والسبعين.




فيما ظهرت نجمة مسلسل "اللوتس البيضاء" أودري بلازا بفستان من تصميم دار الأزياء لوي مع أحذية ألكسندر بيرمان ومجوهرات إيفي، في حفل الجوائز التلفزيوني الشهير.



بينما ظهرت الممثلة ذات الأصول الهندية تاراجي بي هينسون، في حفل جوائز إيمي بفستان من أتييله فيرساتشي، وحذاء من تصميم ألكسندر بيرمان، ومجوهرات سيمون جي. 


ديور في جوائز إيمي

وظهرت نجمة مسلسل منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس"، بطلة مسلسل "وينزداي" جينا أورتيجا، بفستان من دار الأزياء الفرنسية ديور كوتور وحذاء من تصميم دار كريستيان لوبوتان.



ومن دار أزياء ديور كوتور مع كعب جيانفيتو روسي، ظهرت الممثلة إليزابيث ديبكي، التي تألقت في مسلسل "التاج" البريطاني، بشخصية الأميرة ديانا، في حفل جوائز إيمي. 


إطلالات الأحمر في جوائز إيمي

وأطلت الممثلة الأسترالية سارة سنوك، والتي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي "الخلافة"، في حفل جوائز إيمي، حيث ظهرت بإطلالة من توقيع فيفيان ويستوود مع مجوهرات كارتييه، في جوائز إيمي. 



وفي فستان من دار الأزياء الفرنسية أوسكار دي لا رنتا مع حقيبة تايلر إليس ومجوهرات تيفاني آند كو، ظهرت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز. 



فيما ظهرت الممثلة ميجان فاهي في حفل توزيع جوائز إيمي، بإطلالة حمراء أنيقة بفستان من دار أزياء أرماني بريفيه ومجوهرات بولجاري المخصصة.


اقرأ أيضا.. 

ads