الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 إطلالات مبهرة للنجمات في حفل جوائز اختيار النقاد (صور)

الإثنين 15/يناير/2024 - 07:47 م
جوائز اختيار النقاد
جوائز اختيار النقاد 2024

تشهد هوليوود أسبوعا حافلا من موسم توزيع الجوائز، حيث أقيم فجر الأحد، الموافق 14 يناير 2024، حفل توزيع جوائز اختيار النقاد الليلة الماضية، ومن المقرر عقد حفل توزيع جوائز إيمي، فجر الثلاثاء، الموافق 15 يناير، وأقيم الحفل الشهير هذا العام في سانتا مونيكا، واحتفل بالأفضل في السينما والتلفزيون. 




الفائزون في جوائز اختيار النقاد

 

وكان من بين الفائزين في حفل جوائز اختيار النقاد لعام 2024 الممثلة إيما ستون عن فيلم "أشياء مسكينة"، وسارة سنوك عن مسلسل Succession، وإليزابيث ديبيكي عن دور الأمير ديانا في مسلسل نتفليكس "التاج". 

فيما يعد هذا الحفل حدثًا أقل أهمية قليلاً من أمثال جوائز جلوب وجوائز الأوسكار، إلا أن جوائز اختيار النقاد لا تزال تقدم دائمًا الكثير من الدراما على السجادة الحمراء. 



إطلالات المشاهير في جوائز اختيار النقاد 


وعلى صعيد آخر، فقد شهد هذا العام تفوق ممثلات هوليوود في حفل جوائز اختيار النقاد مثل بري لارسون ومارجوت روبي وجوليان مور عندما يتعلق الأمر بإطلالاتهن، في حين أن عددًا من الممثلات الشابات لفتوا الأنظار أيضًا. وتستعرض «هير نيوز» 8 إطلالات مميزة من الأمسية، أدناه.. 



برادا في جوائز اختيار النقاد 


تتمتع برادا بموسم جوائز جيد جدًا بالفعل، فبعد تألق هانتر شيفر في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الأسبوع الماضي، كانت بري لارسون الممثلة الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد في فستان أسود جميل من تصميم الدار، والذي يتميز بقماش شفاف في الأمام. 



كما قامت دوا ليبا بمطابقة شعرها الأحمر مع فستانها في حفل توزيع الجوائز بثوب بدون حمالات من برادا، وأضافت أقراطًا بارزة. 



إيلي صعب في جوائز اختيار النقاد 


فيما كانت الصيحة الأبرز في تلك الليلة هي الفساتين الحمراء، ولم يرتديها أحد أفضل من ماندي مور بفستانها المرصع بالجواهر من تصميم إيلي صعب، والذي يتميز بفتحة عنق منخفضة على شكل حرف V، وتفاصيل مقصوصة وفتحة في الساق. 



كما اختارت كاميلا موروني فستان شانيل، وكان الفستان الأبيض ذو الأشرطة عبارة عن قوس أنيق من الأمام وحاشية بيبلوم.



باربي تتألق في جوائز اختيار النقاد 


فستان أحمر رائع آخر جاء من مارجوت روبي، التي ارتدت تصميماً خاصاً من بالمان. حيث يتميز الفستان بتفاصيل وردية ثلاثية الأبعاد جميلة وصورة ظلية أنيقة للغاية.



بينما كان هناك أيضًا عدد من الفساتين السوداء البارزة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد الليلة الماضية. وإحدى هذه الفساتين جاء من إيما ستون ولويس فويتون على شكل المخمل الصدفي.



فساتين الورد في جوائز اختيار النقاد 


فستان آخر مستوحى من الورد جاء من إميلي بلانت وأرماني بريفيه. حيث اختارت الممثلة فستاناً بكتف واحد مغطى بالترتر الأحمر، ونسقته مع تسريحة مرفوعة أنيقة.



فيما ارتدت نجمة مسلسل "بيف"، آلي وونج فستانًا أخضرًا شفافًا من دار أزياء جيفنشي مع تفاصيل زهرية مطرزة. ونسقتها مع قلادة كبيرة ونظارات مربعة. 

اقرأ أيضا..

ads