الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل مارادونا يفجر مفاجأة بشأن وفاة والده

الإثنين 15/يناير/2024 - 07:44 م
مارادونا وولده
مارادونا وولده

افتقدت الأرجنتين بأكملها لاعبها الأسطوري دييجو مارادونا، بعد فوزها بكأس العالم 2022، حيث توفي مارادونا، الذي اشتهر ببطولاته في كأس العالم 1986، في نوفمبر 2020. لكن وفاة الأيقونة أصبحت الآن موضع تكهنات بعد أن قدم ابنه ادعاءً صادمًا، أن والده قد تم قتله، فيما صرح مؤخرا "لقد قتلوا والدي".




ابن مارادونا يثير الجدل 


يذكر أن دييجو مارادونا توفي إثر قصور في القلب بعد أيام من إجراء عملية جراحية في الدماغ، ولكن الآن، وفي تصريح مثير للجدل وجريء، حيث يزعم ابن مارادونا جونيور أن والده قُتل.

 وقال في حديث لبرنامج "فيرسيمو" الإيطالي: "لقد قتلوا والدي. ليس من وظيفتي أن أقول من فعل ذلك؛ لدي فكرتي الخاصة، لكن لا أستطيع أن أقولها. أنا مقتنع بأن هذا لا ينبغي أن ينتهي بهذه الطريقة. لقد تركوه لمصيره عندما كان من الممكن فعل شيء ما وإنقاذه". 



علاقة ابن مارادونا بوالده


وفي سياق متصل، اتهم نجل أسطورة كرة القدم مارادونا الطاقم الطبي الذي قدم له الرعاية المنزلية بالإهمال وتقديم علاج دون المستوى المطلوب.

وقاتل نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية جونيور، من أجل البقاء مع والده، ولا يريد أن يستسلم حتى يحصل على العدالة من أجله. كما لا يزال الشاب البالغ من العمر 37 عاماً يشعر بالفراغ بعد خسارة والده.

وأضاف: "هناك تحقيق مفتوح. لدينا ثقة كبيرة في العدالة الأرجنتينية. لقد قطعت وعداً: حتى آخر يوم في حياتي، سأقاتل من أجل العدالة".  



أسطورة مارادونا


ويعتبر مارادونا أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ولا يزال يحظى باحترام العديد من مشاهير اللعبة. حيث أهدى ليونيل ميسي الكرة الذهبية الثامنة لرمز بلاده، قائلا إن إل دييجو هو الشخص الذي سيكون أسعد لرؤيتهم يفوزون بكأس العالم قطر 2022. 

اقرأ أيضا.. 

ads