الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد الصاوي يكشف سر تأخره في الزواج والإنجاب (فيديو)

الإثنين 15/يناير/2024 - 10:45 ص
خالد الصاوي
خالد الصاوي


حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون، وتحدث خلال اللقاء عن سبب تأخره في الإنجاب والزواج، كما تحدث عن فترة مرضه بفيروس سي وكيف واجهها.

 



سبب تأخر خالد الصاوي في الزواج والإنجاب

 

وقال خال الصاوي أن سبب تأخره في الزواج يعود ل غروره وتكبره مشيراً أنه كان يفضل في ذلك الوقت الاستمتاع بشبابه معلقاً: "كنت غبي جدا، ومستخسر نفسي، وكل شوية أقول لسه بدري احد ماجورا وأنا عندي 48 أو 47 سنة ودي من الأخطاء الكارثية اللي عملتها في حياتي بجد لأن كان لازم اتجوز بدري وبالذات مراتي لأنها ملهاش مثيل".

 


كما أشار خالد النبوي أن سبب تأخره في الإنجاب يعود إلى إصابته بفيروس c وكان متخوفاً أن ينتقل منه إلى أبنائه لذلك كان يؤجل الخلفه من فترة للأخرى.

 



خالد الصاوي يشكر مصر بسبب اهتمامها بعلاج مرضى فيرس c

 

ووجه خالد الصاوي الشكر لبلده بسبب اهتمامها الكبير بتوفير السبل الكافية لعلاج مرضى فيرس c الذي كلفة الكثير من الأموال للعلاج في الخارج وفي النهاية تعالج منه في بلده بأقل التكاليف.

 

فيلم ليه تعيشها لواحدك ل خالد الصاوي

 

وعن تجربته في فيلم ليه تعيشها لواحدك، أوضح خالد يوسف أنه رفض هذا العمل أكثر من مرة خوفاً من أن يتذكر سيناريو مرضه مرة أخرى ولكن صناع العمل أصروا عليه بشكل كبير حتى أقنعوه بالمشاركة في الفيلم.

 



 اقرأ أيضا..

شيرين رضا وليلى علوي تستعدان لمقسوم وسط اتهامات بالتشابه مع «Mamma Mia» (صور)


ads