الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق غريب من شيرين رضا على ألبوم عمرو دياب الجديد

الإثنين 15/يناير/2024 - 10:44 ص
شيرين رضا
شيرين رضا


 

علقت الفنانة شيرين رضا في تصريحات صحفية لها عن طرح إلبوم عمرو دياب الجديد مشيرة أنها تلقت أخبار بأنه ألبوم جيد، ولكنها ليست لديها وقت لكي تسمعه بسبب ضغط العمل، كما تحدثت عن معاناتها مع ظهرها وتلقيها العلاج .

 

وقالت شيرين رضا: "أنا لسه مخلصة تصوير ومعنديش وقت اتنفس، ومسمعتش ألبوم عمرو دياب بس سمعت أنه حلو، وبعاني من ظهري وبعمل علاج طبيعي".

 



أجدد أعمال شيرين رضا

 

يذكر أن الفنانة شيرين رضا تشارك حاليا في مسلسل وبينا معاد 2 الذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول مما دفع صناع العمل لاستكمال تلك النجاحات بجزء ثاني.

 

وقد نشرت الفنانة الشابة أميرة أديب بعض الصور من العرض الخاص للمسلسل والذي ضم جميع صناع العمل عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "من العرض الخاص لمسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، الحمد الله سمعت كلام جميل مش هنساه من ناس بحبها وبتلهمني جدا، بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصة دي، كانت خطوة جريئة شوية، فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستنى رأيكم".

 



أحداث مسلسل وبينا معاد 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتتصاعد الأحداث لتتحول العائلتين إلى عائلة واحدة بعد زواج حسن من نادية.

 


أبطال مسلسل وبينا معاد

 

يشارك في بطولة العمل كلا  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد

 

اقرأ أيضا..

ads