الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أبرزها أزمة هيفاء وهبي مع «وصلتلها»

الأحد 14/يناير/2024 - 11:57 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شهد اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: بسمة وهبة ترد على منتقديها بسبب عزاء والدة لطيفة: «داخل بين البصلة وقشرتها»، أميرة أديب تشارك الجمهور كواليس سقوطها في وبينا معاد 2، لطيفة توجه رسالة للجمهور بعد وفاة والدتها، نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل، هيفاء وهبي تواجه هجومًا بعد طرحها أغنية «وصلتلها».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأحد.

 

بسمة وهبة ترد على منتقديها بسبب عزاء والدة لطيفة

تسببت الإعلامية بسمة وهبة في حالة شديدة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد حضورها عزاء والدة الفنانة لطيفة، ثم ذهابها لحضور مناسبة مناقضة للأولى، وهي حفل خطوبة الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

 وكانت بسمة وهبة تعرضت هجوم حاد من جمهور السوشيال ميديا، بسبب بعد حضورها عزاء والدة الفنانة لطيفة، لتتركها وتحضر بعدها حفل خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

وخرجت بسمة وهبة للرد على من هاجموها بسبب حضور عزاء والدة الفنانة لطيفة ثم حضور خطوبة الفنانة ريم سامي، ونشرت مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري على حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت من خلاله: "آه صح أنا كنت في عزاء والدة لطيفة، وكنت في خطوبة ريم أخت محمد سامي، مش عيب إن إنت تكون عندك واجبات اجتماعية يكونوا ضد بعض، ما هي لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي طب أعمل إيه؟".

 

أميرة أديب تشارك الجمهور كواليس سقوطها في وبينا معاد 2

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن كواليس مشهد سقوطها من أعلى مبنى في مسلسل وبينا ميعاد، عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .

 وأوضحت أميرة أديب أنها أعادت المشهد 5 مرات لأن المخرج وجدها لم تشعر بالخوف لذلك فضل إعادته أكثر من مرة لأخذ زوايا مختلفة للمشهد.

 

لطيفة توجه رسالة للجمهور بعد وفاة والدتها

وجهت المطربة لطيفة رسالة لمتابعيها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، شكرت من خلالها كل من وقف بجانبها بعد وفاة والدتها خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة أدخلتها المستشفى وتوفيت على أثرها.

ونشرت لطيفة صورة من عزاء والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد الجمعة الماضية وعلقت عليها قائلة: " قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي".

 

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل

تصدرت الفنانتان إليسا ونانسي عجرم حديث السوشيال ميديا بعد وجود سؤالان في مادة علم النفس بكلية أداب الإسكندرية، إحداهما عن أغنية حبك سفاح للفنانة نانسي عجرم والآخر عن أغنية حالة حب للفنانة إليسا.

وتفاعل الجمهور مع الأسئلة التي تم تداولها على صفحات المواقع الاجتماعي وانهالت التعليقات بالسخرية ومنهم من أعرب عن استياءه من هذا التصرف.

 

هيفاء وهبي تواجه هجومًا بعد طرحها أغنية «وصلتلها»

أصبحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد طرحها لأغنيتها الجديدة "وصلتلها"، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاء ذلك بعد وفاة ملحنها بأشهر قليلة؛ مما عرضها لانتقادات كثيرة من قبل متابعيها.

وتعرضت الفنانة هيفاء وهبي لموجة من الانتقادات الشديدة من قبل متابعيها، بعد طرحها لأغنيتها "وصلتلها" بعد أشهر قليلة من وفاة ملحنها محمد نادي، الذي رحل عن عالمنا في يوليو 2023.

اقرأ أيضا..

ads