الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيف الدين سبيعي: هيفاء ونانسي كبروا خلاص.. والعلاقات الجسدية ليست خيانة

الأحد 14/يناير/2024 - 01:51 م
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي

تحدث المخرج سيف الدين سبيعي عن عمله مع الفنانات نانسي عجرم ونجوى كرم وهيفاء وهبي، في إخراج الكليبات في السابق، مؤكدا أنه لا يمكن لأي منهن أن يعيده إلى إخراج الكليبات مرة أخرى؛ لأنهم كبروا ويحتاج إلى دم جديد، كما تحدث عن رأيه في العلاقات الجسدية، مؤكدا أنها لا تعتبر نوعا من الخيانة.



سيف الدين سبيعي


ذكر سيف الدين سبيعي خلال حديثة مع الإعلامي علي ياسين في برنامجه كتاب الشهرة والذي يعرض على قناة الجديد أنه لا يستطيع أن يعود إلى إخراج الكليبات مرة أخري مع هؤلاء الفنانات حيث قال: "ولا واحدة تخليني أرجع لإخراج الكليبات من هيفاء وهبي لنانسي عجرم لنجوى كرم عشان كبروا خلاص عايزين جديد".

كما عبر سيف الدين سبيعي خلال الحلقة عن رأيه في العلاقات الجسدية مؤكدا أنها ليست نوع من الخيانة ولكنها مجرد علاقة عابرة وقال: "مفيش راجل وفي الفئة دي قليلة جدا وإن كانوا موجودين فدي الاستثناءات لإن الخيانة ليها علاقة بمفهوم الأنوثة والرجولة".



وتابع: "الخيانة بالنسبة لي متعلقة بالحب، لو اتنين بيحبوا بعض وفي طرف حب حد تاني دي خيانة لكن العلاقة الجسدية العابرة مش بعتبرها خيانة عند الست والراجل، الكل بيخون وبيتخان".

سيف الدين سبيعي


سيف الدين سبيعي، هو من المخرجين السوريين، عمل كممثل ومخرج ومؤلف، درس إدراة الأعمال في دمشق، عرف بحب الفن منذ صغره، نظرا لنشأته في أسرة فنية.



قدم العديد من الأعمال حيث كانت بداياته مع مسلسل بمسلسل "بسمات الحزن"، ومن أهم أفلامه "فضاءات رمادية"، و"طعم الليمون"، و"أخر الليل"، ومن مسلسلاته "العراب"، و"تعب المشوار"، و"صراع على الرمال".

اقرأ أيضا..

ads