السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة تامر حسني تشعل الـ Dj في حفله بدبي (فيديو)

الأحد 14/يناير/2024 - 01:49 م
تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته

خطفت ابنة الفنان تامر حسني تاليا، الأنظار في حفل ختام مهرجان دبي للتسوق، على مسرح سكاي دايف دبي، الذي شهد حضورا جماهيريا ضخم، حيث اشعلت أجواء الحفل بالDj  وسط تصفيق حار من الجماهير وتشجيع من تامر حسني.



 

وحرص الفنان على تقديم الشكر لدولة الإمارات، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "شكراً للحضور الكريم من جماهير الامارات وكل الجاليات العربية نورتوني".

 



تامر حسني وابنته بإطلالات مشابهة في دبي

 

كما نشر الفنان تامر حسني العديد من الصور بصحبة ابنته تاليا أثناء وصوله إلى دبي لإحياء حفله الغنائي ، وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وكتب معلقا: "وصلت دبي أنا وتاليه مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبة الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام، جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا ان شاء الله".

 



تفاعل الجمهور وبسمة بوسيل على صورة تامر حسني وابنته 

 

وحظيت إطلالة تامر حسني المشابهة مع ابنته تاليا إعجاب الجمهور، الذي بدأ بالتعليقات عبر منشوره بعبارات محبة وغزل، كما حرصت طليقته بسمة بوسيل على إبداء إيعجابها بصورة القنائي بإيموشنات حب.

 

آخر أعمال تامر حسني

 

طرح الفنان تامر حسني مؤخرا أغنية موحشتكيش بمشاركة الفنانة ثراء جبيل التي كانت مفاجأة الكليب، ونالت إشادات واسعة بسبب أداءها الرائع في الكليب، كما حققت الأغنية مشاهدات واسعة في وقت قصير حيث وصلت لأكثر من مليون مشاهدة.




اقرأ أيضا..

أصالة تعلق على حفلة ليلة نجمات العرب وكواليس الصلح مع أنغام (صور)





ads