الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها عملية رانيا يوسف

السبت 13/يناير/2024 - 11:49 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

شهد اليوم السبت الموافق 13 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أسرة «وبينا معاد 2» تحتفل بالعرض الخاص للمسلسل، شيماء سيف وزوجها يردان على أنباء طلاقهما بطريقتهما الخاصة، تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، شاب يفاجئ نوال الزغبي على الهواء ويعرض الزواج عليها بطريقة مثيرة، سيلينا جوميز تفتعل المشكلات في حفلات هوليوود والجمهور يسخر منها.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم السبت.

 

أسرة «وبينا معاد 2» تحتفل بالعرض الخاص للمسلسل

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور والعرض الخاص بمسلسل وبينا معاد 2، وكتبت معلقة: "من العرض الخاص لمسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، الحمد الله سمعت كلام جميل مش همسته من ناس بحبها وبالهمسي جدا، بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصة دي، كانت خطوة جريئة شوية، فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستنى رأيكم".



شيماء سيف وزوجها يردان على أنباء طلاقهما بطريقتهما الخاصة

بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول انفصال الفنانة الكوميدية شيماء سيف عن زوجها، رد الثنائي على تلك الشائعات بصورة تجمعهما عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على أنغام عمرو دياب.

  وتفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع صورة الثنائي معربين عن سعادتهم بتواجدهما معاً ومتمنين لهم حياة مليئة بالسعادة في أيامهما المقبلة.

 يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف وزوجها طاردتهم شائعات الانفصال بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد ظهورها أكثر من مرة بمفردها على غير عادتها هي وزوجها.

 

تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة

أثار الفنان شريف منير قلق جمهور الفنانة رانيا يوسف بعد إعلانه خضوعها لعملية جراحية عاجلة بسبب أزمة صحية كبيرة تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك عبر تصريحات صحفية له.

وتصدر اسم الفنانة رانيا يوسف محرك البحث جوجل بعد تلك التصريحات، التي استدعت الجمهور للتساؤل حول آخر تطورات حالة الصحية للفنانة رانيا يوسف ونوع العملية التي أجرتها.

 لتكشف الفنانة رانيا يوسف عبر تصريحات صحفية موضحة أنها تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية بسبب مشكلة في القولون ونصحها الأطباء بضرورة التدخل الجراحي وعقب استقرار حالتها سمحوا لها باستكمال العلاج في المنزل، كما أنها تتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي.

 

شاب يفاجئ نوال الزغبي على الهواء ويعرض الزواج عليها بطريقة مثيرة

تعرضت المغنية اللبنانية نوال الزغبي إلى موقف محرج على الهواء مباشرة، أثناء حلولها ببرنامج "زمن"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية دبي، حيث ركع أمامها شاب يطلب منها الزواج بطريقة الأفلام الرومانسية الأجنبية، وصدمت نوال الزغبي، وحاولت الخروج من الموقف المحرج بطريقة لطيفة دون تجريح للشاب.

 

سيلينا جوميز تفتعل المشكلات في حفلات هوليوود والجمهور يسخر منها

التقت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز والممثلة البريطانية إيميلي بلانت مرة أخرى في حفل توزيع جوائز AFI في لوس أنجلوس، بعد لقائهما السابق في نهاية الأسبوع الماضي لحضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب. وأثارت النجمتان الجدل مؤخرا من خلال مقطع فيديو قصير لهما، يزعم الجمهور من خلاله أنهما يسخران من شئ أو شخص ما. 

وانتشر مقطع فيديو لنجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز، وهي تتحدث مع الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، في حفل توزيع جوائز AFI، والتي أقيمت يوم الجمعة، الموافق 12 يناير 2024.

اقرأ أيضا..




ads