الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يفاجئ نوال الزغبي على الهواء ويعرض الزواج عليها بطريقة مثيرة (فيديو)

السبت 13/يناير/2024 - 10:24 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تعرضت المغنية اللبنانية نوال الزغبي إلى موقف محرج على الهواء مباشرة، أثناء حلولها ببرنامج "زمن"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية دبي، حيث ركع أمامها شاب يطلب منها الزواج بطريقة الأفلام الرومانسية الأجنبية، وصدمت نوال الزغبي، وحاولت الخروج من الموقف المحرج بطريقة لطيفة دون تجريح للشاب، نستعرضها في التقرير الآتي.. 



شاب يحرج نوال الزغبي على الهواء 

وقد تعرضت المغنية اللبنانية نوال الزغبي إلى موقف محرج على الهواء مباشرة في برنامج "زمن"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، حيث تقدم أحد الشبان إلى طلب يدها على الهواء مباشرة. 

فيما اقتحم الشاب الاستوديو ليطلب يدها، وكان يحمل باقة ورد وخاتم سوليتير خاص بالخطوبة، لكنها حاولت الخروج من المأزق بطريقة لطيفة دون الإساءة إلى الشاب أو محاولة جرح مشاعره الطيبة. 


كيف تصرفت نوال الزغبي ؟ 

فيما حاولت المغنية اللبنانية نوال الزغبي محاولة رفض طلب الشاب، الذي تقدم لطلب يدها، في استوديو برنامج "زمن"، المذاع عبر فضائية "دبي"، بكل رقي ودون تجريح.

حيث تفاجأت المغنية اللبنانية بطلب الشاب، والذي تبين أنه يدعى ميشيل، وقال لها: "أنا معجب بيكي، وبحبك وأريد أن أتقدم لكي، إذا بتقبلي تتجوزيني"، ثم ركع على ركبتيه، ليفتح علبة قطيفة، تحمل خاتم الخطوبة، ويستكمل طلبه ويقول "هل تتزوجيني؟".



ومن اللهجة الخاصة بالشاب ميشيل يتبين أنه من لبنان مثل المغنية نوال الزغبي، والتي ردت على طلب زواجه قائلة: "ميشيل هذا خليه للمرأة، التي ستكمل معها حياتك، وأنت مثل القمر، وسنصبح أنا وأنت أصدقاء بكل تأكيد". 


تعاون نوال الزغبي وإيلي صعب 

ومن جهة أخرى، تطرقت المغنية اللبنانية إلى تعاونها مع مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب، حيث سألتها المذيعة عن عدم استمرار تعاونهما المثمر، الذي استمر 22 عامًا، في الآونة الأخيرة. 

لتجيب الزغبي قائلة: "بداية تعرفي بإيلي صعب كان يمتلك أتيليه صغير جدا، وكنت في بداية مشواري الفني، وذهبت في اجتماع معه، لاختيار عدة فساتين لحفلاتي القادمة، وعندما حققت شهرة واسعة، أصبحت الصحف تلاحقني لمعرفة من مصمم الأزياء الخاص بي، فظهر إسم إيلي، لكن ليس أنا من ساعدت إيلي على الشهرة، بل موهبته فقط". 


ads