الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرة «وبينا معاد 2» تحتفل بالعرض الخاص للمسلسل (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 10:58 م
مسلسل وبينا معاد2
مسلسل وبينا معاد2


 

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور والعرض الخاص بمسلسل وبينا معاد 2، وكتبت معلقة: "من العرض الخاص لمسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، الحمد الله سمعت كلام جميل مش همسته من ناس بحبها وبالهمسي جدا، بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصة دي، كانت خطوة جريئة شوية، فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستنى رأيكم".

 



تعليق داليا شوقي عن استبعادها من وبينا بعاد 2

 

جدير بالذكر أنه وقع الاختيار على الفنانة أميرة أديب كبديلة للفنانة داليا شوقي في مسلسل وبينا معاد الموسم الثاني من قبل المخرج هاني كمال، وتسبب ذلك في هجوم كبير من قبل بعض متابعين المسلسل الذي تفاعل مع شخصية هند وأدائها القوي، وعلقت الفنانة داليا شوقي عبر حسابها على إنستجرام عن أسباب استبعادها وكتبت: : "كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكو عرفتوه".

 

وتابعت: "بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغييرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية، وفي أشياء تانية كتير".

 

وأضافت: "‏الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جداً وبتمنى التوفيق للجميع. شكراً على كل رسايلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني".


 

أحداث مسلسل وبينا معاد 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتتصاعد الأحداث لتتحول العائلتين إلى عائلة واحدة بعد زواج حسن من نادية.

 


اقرأ أيضا..

نهاد أبو القمصان تشن هجوما عنيفا على مسلسل «حالة خاصة» (فيديو)

ads