الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة

السبت 13/يناير/2024 - 07:10 م
رانيا يوسف وشريف
رانيا يوسف وشريف منير


 

أثار الفنان شريف منير قلق جمهور الفنانة رانيا يوسف بعد إعلانه خضوعها لعملية جراحية عاجلة بسبب أزمة صحية كبيرة تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك عبر تصريحات صحفية له.

 



تطورات الحالة الصحية ل رانيا يوسف

 

وتصدر اسم الفنانة رانيا يوسف محرك البحث جوجل بعد تلك التصريحات، التي استدعت الجمهور للتساؤل حول آخر تطورات حالة الصحية للفنانة رانيا يوسف ونوع العملية التي أجرتها.

 

لتكشف الفنانة رانيا يوسف عبر تصريحات صحفية موضحة أنها تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية بسبب مشكلة في القولون ونصحها الأطباء بضرورة التدخل الجراحي وعقب استقرار حالتها سمحوا لها باستكمال العلاج في المنزل، كما أنها تتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي.

 



آخر أعمال رانيا يوسف 

 

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مسلسل وبينا معاد الذي كان من المقرر عرضه في أواخر عام 2023 ولكن طرأت العديد من التغيرات بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز أحد الأبطال الرئيسية في المسلسل.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول مشاكل الطلاق وما ينتج عنها وكيفية تقبل كافة أفراد الأسرة لتبعاتها، وكل ما يترتب عنها من مشاكل نفسية وتغيرات في أسلوب الحياة.

 

كما روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد فوبيا الذي تشارك فيه مع الفنانة سوسن بدر، وتظهر فيه ابنتها كأول أعمالها التمثيلية، ونشرت رانيا عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمعها بابنتها والفنانة سوسن بدر وأشارت أن المسلسل سوف يعرض قريباً، وسيكون أول بطولة لابنتها نانسي.

 


 اقرأ أيضا..

أول رد من زوج الفنانة شيماء سيف بعد أنباء انفصالهما

ads
ads