الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها Tiger 3 وتصريحات غادة عبد الرازق

الجمعة 12/يناير/2024 - 11:56 م
سلمان خان في فيلم
سلمان خان في فيلم Tiger 3

شهد اليوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: سلمان خان يحتفل بنجاح فيلمه Tiger 3 برسالة حب للجمهور، والشاعر تامر حسين يروج لعمل فني جديد لـ شيرين عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق تنصف الرجل: مقدرش أهزق جوزي، ومادلين طبر تنصح شيرين عبد الوهاب بالذهاب لمصحة نفسية،وأحمد السقا مع والدته في أحدث ظهور.. ونجوم الفن يعلقون، وبدرية طلبه للفنانة بوسي: مش كل شوية هتخانق علشانك، وإسعاد يونس توجه رسالة إلى هشام جمال وليلى زاهر.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الجمعة.



 سلمان خان يحتفل بنجاح فيلمه Tiger 3 برسالة حب للجمهور

 أعرب نجم بوليوود سلمان خان عن امتنانه العميق بعد حصول فيلمه الناجح Tiger 3 على مراجعات إيجابية من قبل الجمهور والنقاد، وذلك عقب عرض الفيلم على منصة البث المباشر Amazon Prime Video، فيما صدر فيلم سلمان بالاشتراك مع كاترينا كايف على منصة OTT الشهيرة في 7 يناير بعد أن حقق أرقامًا هائلة في شباك التذاكر.

وقد احتفل نجم بوليوود الممثل سلمان خان بنجاح فيلمه الجديد Tiger 3، حيث أعرب عن سعادته بعد أن نال فيلمه الثناء والتقدير بعد العرض على منصات البث المباشر مثل "أمازون برايم فيديو"، وبعدها منصة Otto.

وأصدر سلمان خان بيانا عن نجاح فيلم "النمر 3": "أنا على اتصال وثيق مع جمهوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، ويمكنني أن أرى تدفق الحب الآن بعد أن تم عرض Tiger 3 على OTT".

 

 

الشاعر تامر حسين يروج لعمل فني جديد لـ شيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر تامر حسين عن أن المطربة شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح عمل غنائي جديد، في الأيام القليلة المقبلة، حيث لم ينشر أى تفاصيل واضحة عن العمل الغنائي المنتظر لشيرين، ولكنه كشف تفاصيل عن فريق العمل، الذي يضم الملحن عزيز الشافعي، من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".  

وقد روج الشاعر تامر حسين عن عمل غنائي جديد للمطربة شيرين عبد الوهاب، من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك". حيث يظهر في الصورة عبد الوهاب برفقة الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، وباقى فريق العمل، مرفقة بالتعليق الآتي: "قريبا شيرين عبد الوهاب 2024".

 

غادة عبد الرازق تنصف الرجل: مقدرش أهزق جوزي (فيديو)

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن علاقتها بأزواجها السابقين، وهل تؤدثر أدوارها في الدراما على شخصيتها وتعاملها مع الرجل في الحقيقة، وكان ذلك من خلال حلولها ضيفة في برنامج "الرديو بيضحك" عبر إذاعة الراديو 9090

وعلقت غادة عبد الرازق على ما يكتب عنها في وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها شخصية قوية وقالت: "بضحك على تعليقات الناس اللى زي دي، وبقول إن ده بتشوفوه في الشاشة بس، آه أنا من صغري شيلت المسؤولية، لكن أنا ست زيكم وعمري في حياتي ما هكون مرتبطة بشخص وأنا مش بحترمه.. مينفعش، الراجل راجل والست ست".

 وتابعت: "لو أنا والشخص اللى معايا في يوم وصلنا إننا نقف في وش بعض، هقوله لازم نقف وإننا لا نصلح إننا نكون أزواج، لكن عمري ما أعلي صوتي عليه، وعمري ما أهزأ الراجل".

 

مادلين طبر تنصح شيرين عبد الوهاب بالذهاب لمصحة نفسية

وجهت الإعلامية والفنانة مادلين طبر نصيحة للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها قعدة مع مادلين، ونصحتها بالذهاب إلى مصحة نفسية، للتعافي من أعراض الانسحاب الأول "الديتوكس"، بعد ما مرت به من أزمات خلال الفترة الماضية.

وقالت مادلين طبر خلال حديثها في برنامجها مع  الدكتور محمود صقر المتخصص في علاج الإدمان: " شيرين عبد الوهاب خدت (ديتوكس) ومعملتش تأهيل ونزلت بيروت، وشيرين ثروة قومية".

 

أحمد السقا مع والدته في أحدث ظهور.. ونجوم الفن يعلقون

نشر الفنان أحمد السقا صورة جمعته بوالدته في أحدث ظهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدا أن أهم شيء في الحياة هو دعوة الأم، وانهالت عليه التعليقات من أصدقائه الفنانين.

 وظهر أحمد السقا مع والدته في صورة على حسابه الرسمي بموقع انيستجرام وعلق على الصورة قائلا: " من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح .. ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى و ما مايحرمنيش من دعواتك أبدا".

وانهالت التعليقات على صورة أحمد السقا ووالدته من قبل أصدقائه الفنانين، ومن بين هذه التعليقات كتبت لطيفة: "ربنا يخليهالك ويطول في عمرها ويحافظ عليها دي حبيبتي الأم هي الحياة وأحلى ما في هذه الحياة".

 

بدرية طلبة للفنانة بوسي: مش كل شوية هتخانق علشانك

نشرت الفنانة بوسي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، أثناء احتفالها بالعام الجديد، أمام شجرة الكريسماس، وانهالت عليها التعليقات ومن بينها تعليق الفنانة بدرية طلبة.

وعلقت بدرية طلبة على الصور التي نشرتها بوسي على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " لا ما أنا مش كل شوية هتخانق علشانك يا قمر.. الحاقدين يعلقو وأنا أعلقهم.. ربنا يحفظك منين ما تكوني ويبعد عنك ولاد ال….. هم عارفين نفسهم".

 

إسعاد يونس توجه رسالة إلى هشام جمال وليلى زاهر

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على تهنئة هشام جمال وليلى زاهر بخطوبتهما، متمنيه لهما حياة سعيدة، وكان ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام ، جمع بين ليلى زاهر وهشام جال في إحدى حلقات برنامجها.  

نشرت إسعاد يونس فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام؛ لتهنئة هشام جمال وليلى زاهر بالخطوبة، وعلقت على الفيديو قائلة: "مبروك يا حبيبي ربنا يكملكم على خير انت  وعروستك القمر ليلى حبيبة قلبي، وربنا يكفيكم شر العين".

اقرأ أيضا..




ads