الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشاعر تامر حسين يروج لعمل فني جديد لـ شيرين عبد الوهاب

الجمعة 12/يناير/2024 - 08:07 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الشاعر تامر حسين عن أن المطربة شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح عمل غنائي جديد، في الأيام القليلة المقبلة، حيث لم ينشر أى تفاصيل واضحة عن العمل الغنائي المنتظر لشيرين، ولكنه كشف تفاصيل عن فريق العمل، الذي يضم الملحن عزيز الشافعي، من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 




شاعر يروج لألبوم شيرين عبد الوهاب 

وقد روج الشاعر تامر حسين عن عمل غنائي جديد للمطربة شيرين عبد الوهاب، من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك". حيث يظهر في الصورة عبد الوهاب برفقة الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، وباقى فريق العمل، مرفقة بالتعليق الآتي: "قريبا شيرين عبد الوهاب 2024". 

ويذكر أن شيرين انتهت من تسجيل آخر أعمالها الغنائية، والتي تأتي بعنوان "عودتني الدنيا"، بالتعاون مع المطرب تامر عاشور، والشاعر أحمد المالكي، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحها حتى الآن، رغم انتهاء تسجيلها. 


تفاعل الجمهور مع شيرين عبد الوهاب

وقد تفاعل الجمهور مع منشور الشاعر تامر حسين، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، والذي أوضح فيه أن المطربة شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح عمل غنائي جديد قادم، دون الكشف عن أى تفاصيل أخري. 

وطالب جمهور المطربة الشهيرة بسرعة إصدار هذا العمل الغنائي الجديد، وتعجل الجمهور بضرورة عودة عبد الوهاب إلى جمهورها مرة أخري، بعد غياب لمدة طويلة، فيما أكد الجمهور أن العمل الغنائي القادم سيكون مميز لتعاون الثلاثي عزيز الشافعي، تامر حسين، وشيرين عبد الوهاب. 


شائعة زواج شيرين عبد الوهاب

ومن جهة أخرى، أصدر مكتب القائم بأعمال شيرين عبد الوهاب، المستشار القانوني حسام لطفي، بيان ينفى فيه ما تردد من شائعات في الفترة الأخيرة، حول قصة حب صاعدة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وأحد الأطباء المختصين في الأمراض النسائية، والذي سبق أن كان خطيب الممثلة ميرهان حسين. 


اقرأ أيضا.. 

ads