السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد الكلاسيكو الناري بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني بالسعودية

الجمعة 12/يناير/2024 - 06:15 م
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

يتواجه فريق ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة نارية في نهائي كأس السوبر الإسباني، للعام الثاني على التوالي، على ملاعب المملكة العربية السعودية، وقد تأهل ريال مدريد وبرشلونة إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد فوز برشلونة على حساب أوساسونا بهدفين دون رد، وفريق ريال مدريد فاز على نظيره أتليتكو مدريد بخماسية مقابل 3 أهداف، في مباراة شهدت الكثير من الأحداث الهامة مع نجم الريال توني كروس. 



موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

ويقام نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد، الموافق 14 يناير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة. 


تاريخ ريال مدريد وبرشلونة في السوبر

يعد فريق ريال مدريد وبرشلونة اثنان من أكبر الأندية في كرة القدم العالمية ويهيمنان على البطولات القارية والمحلية بشكل لا مثيل له.

حيث يعد برشلونة وريال مدريد هما أكثر الفرق الإسبانية نجاحًا على الإطلاق من حيث عدد الألقاب، فمدريد لديها 101 لقب، وبرشلونة لديها 99.

بينما يتمتع ريال مدريد وبرشلونة بقاعدة جماهيرية ضخمة والعديد من أفضل اللاعبين في العالم، ويجذب الكلاسيكو التقليدي بينهما الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.


ريال مدريد وبرشلونة يتعرضان للهجوم 

وجدير بالذكر أن نجم ريال مدريد توني كروس أثار استهجان الجمهور، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، في الديربي أمام أتليتكو مدريد. 

حيث رد اللاعب الدولي الألماني توني كروس، الذي لم يخفي مشاعره أبدًا، بخصوص استهجان الجمهور له، على موقع التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقا، بعد وقت قصير من نهاية مباراة السوبر، قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة. 

وقال  توني كروس "كان ذلك ممتعًا اليوم. حشد مذهل. نحن نراكم، توني كروس"، وذلك عقب معرفته بانتقال نجم سيلتا فيجو، جابري فيجا إلى نادي الأهلي السعودي.  


اقرأ أيضا.. 

ads