السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم الريال توني كروس يثير استهجان الجمهور في السوبر الإسباني بسبب الأهلي السعودي

الخميس 11/يناير/2024 - 07:42 م
توني كروس لاعب ريال
توني كروس لاعب ريال مدريد

أثار اللاعب الدولي الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، استهجان الجمهور، حيث واجه في كل مرة يلمس فيها الكرة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، الذي أقيم يوم الأربعاء 10 يناير 2023، صيحات الاستهجان الصاخبة، واستغرق الأمر من البعض بضع دقائق لمعرفة السبب، ليبدو أن الجمهور لم ينسى ما فعله توني كروس في صيف عام 2023، وهو ما تستعرضه «هير نيوز» في هذا التقرير.




علاقة الأهلى السعودي باللاعب توني كروس 

كان نجم سيلتا فيجو جابري فيجا على استعداد للانضمام إلى فريق الأهلي السعودي في تحول مثير للأحداث، ولكن يبدو أن اللاعب الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، كلمته مع اقتراب هذه الخطوة.

فقد كان اللاعب فيجا يغادر سيلتا فيجو للانضمام إلى الأهلي بدلاً من الخيارات الأوروبية المتوقعة، في واحدة من أكثر الصفقات إثارة للدهشة في سوق الانتقالات الصيفية بأكملها.

حيث انفجرت القنبلة عندما أفاد فابريزيو رومانو أن اللاعب قبل عرضًا بقيمة مليون دولار من النادي السعودي وأن سيلتا قد قبل أيضًا شرط الاستحواذ المالي للسماح برحيله، وهو ما لا يتحمله توني كروس من سيطرة كرة القدم السعودية على الكرة الأوروبية. 


توني كروس يثير استهجان الجمهور السعودي

ولم تستغرق أخبار صفقة فيجا لنادي الأهلي السعودي، هذه وقتًا طويلاً للحصول على رد فعل، حيث رد توني كروس على منشور الصفقة على إنستجرام برسالة مقتضبة: "مخزي".

ويبدو أن الألماني لم يصدق أن لاعبًا شابًا وموهوبًا مثل جابري فيجا قد انتهى به الأمر بالرحيل إلى المملكة العربية السعودية وهو في عمر 21 عامًا فقط، بعد إبرام صفقة عملية مع نابولي، كما كان اللاعب أيضًا على قوائم أمنيات فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ويونايتد وباريس سان جيرمان وتشيلسي.


 رد توني كروس على استهجان الجماهير 

وفي سياق متصل، رد اللاعب الدولي الألماني توني كروس، الذي لم يخفي مشاعره أبدًا، بخصوص استهجان الجمهور له، على منصة "إكس" تويتر سابقا، بعد وقت قصير من نهاية مباراة كأس السوبر الإسبانية، التي فاز بها ريال مدريد في النهاية 5-3، ليضمن مكانه في النهائي، حيث قال "كان ذلك ممتعًا اليوم. حشد مذهل. نحن نراكم، توني كروس". 

اقرأ أيضا.. 

ads