الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يواصل الترويج لمسلسله الجديد «جولة أخيرة»

الخميس 11/يناير/2024 - 12:46 م
أحمد السقا
أحمد السقا

يواصل النجم أحمد السقا الترويج لمسلسله القادم "جوله أخيرة" وذلك من خلال صورة من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي من المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية.



أحمد السقا في جولة أخيرة


نشر الفنان أحمد السقا صور من كواليس مسلسله جولة أخيرة، والذي كان من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية وعلق عليها قائلا: " يا ترى إيه حكايتك وإيه اللي هيحصلك يا شجيع".



مسلسل جولة أخيرة


في وقت سابق، قامت الشركة المنتجة لمسلسل جولة أخيرة لأحمد السقا بطرح البوستر الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه في 25 يناير القادم على منصة أمازون.

وتدور أحداث العمل حول شخصية يحيى التي يؤديها الفنان أحمد السقا، والذي يعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

كما كشفت الشركة المنتجة من خلال حسابها الرسمي تفاصيل شخصية أحمد السقا في المسلسل حيث قالت: " دكتور الصبح وبطل فنون قتال مختلطة بالليل يُصاب بالزهايمر وكل حياته تتغير مسلسل #جولة_ أخيرة من من بطولة أحمد السقا يُعرض قريبًا و حصريًا على برايم فيديو".



مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Prime Video من تأليف محمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم الأحمدي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: "أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي وحنان يوسف وتظهر الفنانة حنان مطاوع كضيف شرف داخل الأحداث".

اقرأ أيضا..

6 معلومات عن رحمة زين بعد توبيخها لمراسلة سي إن إن بمعبر رفح


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads