الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا ترد على جدل صورتها الجريئة مع أحمد الفيشاوي: دي ركبة

الخميس 11/يناير/2024 - 11:32 ص
دينا وأجمد الفيشاوي
دينا وأجمد الفيشاوي

علقت الفنانة دينا على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية، بعد أن قام أحمد الفيشاوي بنشر صورة جمعته بدينا من كواليس فيلم عادل مش عادل، ما عرضها لكثير من الانتقادات، والتعليقات السلبية، حيث وصفوا الصورة بأنها جريئة.



دينا بعد صورتها الجريئة مع أحمد الفيشاوي: ده أصغر مني


تعرضت الفنانة دينا للكثير من الانتقادات بعد الصورة التي نشرها  الفيشاوي من كواليس فيلم "عادل مش عادل" وظهرت خلال الصورة وهو يضع يديه على ركبتيها ، مما دفعها للرد حيث قالت في تصريحات صحفية: "دى ركبة.. ولو أنتِ عايزة تكبرى الدنيا هتكبريها ولو عايزة تصغريها هتصغريها.. وعلشان كده مردتش خالص ولو فيه كلام عاقل يتقال هرد.. لكن إحنا إخوات وزمايل وهو أصغر منى بكتير.. واللى عنده مشاعر وحشة هو اللى كتب كلام وحش.. وكل زمايلى إخواتى بجد ومبشوفش منهم غير جانب الإخوات".



فيلم عادل مش عادل


في وقت سابق: نشر احمد الفيشاوي الإعلان الرسمي لفيلمه عادل مش عادل، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرا وعلق عليه قائلا: " الإعلان الرسمي لفيلم «عادل مش عادل» قريبا بدور العرض بمصر والوطن العربي، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وتخلل الإعلان الرسمي عدد من المشاهد الكوميديا بين أحمد الفيشاوي وشيرين عادل وبدرية طلبة".


كما نشر أحمد الفيشاوي  البرومو الرسمي لأغنية "هو انتو لسه شوفتو حاجة"، لفيلمه الجديد "عادل مش عادل"، والذي من المقرر طرحه في دور السينما 4 يناير المقبل. وكان ذلك على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وعلق الفيشاوي على الفيديو قائلا: "البرومو الرسمي لأغنية "هو أنتوا لسه شوفتو حاجة.. عادل مش عادل قريبآ بسينمات مصر والوطن العربي".

ويشارك في بطولة فيلم "عادل مش عادل" باقة من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك و الفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى.


ads