الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق سيلينيا جوميز على نميمتها مع تايلور سويفت عن كايلي جينر (فيديو)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 07:46 م
سيلينيا جوميز وتايلور
سيلينيا جوميز وتايلور سويفت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين فيديو للنجمة الأمريكية سيلينيا جوميز وهي تهمس في أذن المغنية الأمريكية تايلور سويفت، أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024، وقد رجح البعض أنها تتحدث عن كايلي جينر، من خلال قراءة الشفاه، الأمر الذي دفع سيلينيا جوميز للرد على هذا الأمر.


سيلينيا جوميز تنفي حديثها عن كايلي جينر مع تايلور سويفت

كان الجمهور وقارئو الشفاه المحترفين قد حللوا الفيديو المتداول ورجحوا أن سيلينا جوميز تقول للمغنية الأمريكية تايلور سويفت: "حاولت التقاط صورة مع تيموثي شالاميه، لكن كايلي جينر، حبيبته، رفضت".


الأمر الذي دفع سيلينيا جوميز للرد ونفي ما تم تداوله حيث قالت: "لا، كنت أحكي عن اثنين من أصدقائي يقيمان علاقة معًا، ولكن هذا ليس من شأنكم".


سيلينيا جوميز في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024

وكانت سيلينيا جوميز، المرشحة لجائزة جولدن جلوب لعام 2024 لأفضل ممثلة في مسلسل موسيقي أو كوميدي عن دورها في مسلسل "فقط المجرمون في المبني Only Murders in the Building، ظهرت في الحدث العالمي، وهي ترتدي ثوبًا رائعًا مخصصًا لها من دار الأزياء الفرنسية أرماني بريفيه، مقترنًا بحقيبة أنيقة، وهي ما خطفت الأنظار وصدم الجمهور من ثمنها، حيث اكتشفوا أن قيمتها تقل عن 150 دولارًا.


وقد أطلت النجمة الأمريكية سيلينيا جوميز في حفل جولدن جلوب لعام 2024، بفستان باللون القرمزي، واعتمدت على تصفيفة شعر عادية عبارة عن كعكة، ومكياج أبرز ملامح وجهها الجميل.


اقرأ أيضا.. 


ads