الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من والدة ليلى زاهر بعد خطوبة ابنتها: «تعبوني» (صور)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 07:41 م
زوجة احمد زاهر
زوجة احمد زاهر

حرصت زوجة أحمد زاهر على تهنئة ابنتها ليلى زاهر بخطوبتها على المنتج والمغني هشام جمال، كما تمنت لها حياة سعيدة وأن تكمل فرحتهم على خير، كما طالبت محبيهم بالدعاء لهم، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



زوجة أحمد زاهر: أبو العروسة طول عمره نفسه في ولد

عبرت والدة ليلى زاهر بفرحتها الشديدة بعد خطبة ابنتها من المنتج والمطرب هشام جمال، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأرفقتها بصورة من الخطوبة وعلقت عليها قائلة: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني".



وتابعت والدة ليلى أحمد زاهر: "أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب".

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

تصدر خبر خطوبة هشام جمال وليلى زاهر محركات البحث جوجل وجميع المنصات الإلكترونية، وذلك بعد إعلان الفنان أحمد زاهر، عن خطوبته ابنته ليلى زاهر على المطرب والمنتج هشام جمال، وذلك من خلال الصور التي نشرها احمد زاهر على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام


.

كما حرص هشام جمال على توجيه التحية لحماه المستقبلي أحمد زاهر من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: " أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي".


 

ads
ads