الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجيلا باسيت تحصل على جائزة الأوسكار الفخرية وتوجه رسالة (صور)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:25 ص
أنجيلا باسيت
أنجيلا باسيت

تصدر حفل جوائز الأوسكار الفخرية حديث السوشيال ميديا، حيث شهد ظهور مميز ولافت لنجمات الفن اللاتي كان أبرزهن مارجوت روبي، أنجيلا باسيت، ليلى جلادستون وغيرهم.

 



أنجيلا باسيت تتلق بجائزة الأوسكار الفخرية

 

وحازت الممثلة أنجيلا باسيت على جائزة الأوسكار الفخرية، بسبب الإنجاز الاستثنائي الذي قدمته من أعمال فنية مميزة، وأعربت أنجيلا عن سعادتها الغامرة بهذا التكريم لافته أنها سوف تحتفظ بهذة الجائزة في مطبخها لأنه مكانها المفضل في المنزل، ويعد حجرة ثمينة.

 



جوائز الأوسكار الفخرية 

 

هو حدث سنوي، تنظمه أكاديمية الأوسكار، وتقدم فيه جوائز تقديرية، لعدد من الممثلين، من ضمنها، جائزة إيرفينغ جي. ثالبيرج التذكارية، وجائزة جان هيرشولت الإنسانية، والجائزة الفخرية للإنجاز الاستثنائي مدى الحياة.

 



موعد حفل الأوسكار 2024

 

كشفت أكادمية الفنون والرسوم المتحركة عن موعد حفل الأوسكار القادم 2024 في دورته السادسة والتسعين وأشارت أنه من المقرر أن يكون في 10 مارس .

 

كما أعلنت الأكادمية عن قوائم الترشيحات النهائية لـ 10 فئات فنية، قبل الحفل السنوي في نسخته الـ 96 العام، وكان من بين تلك الترشيحات فيلم باربي، ومن المقرر الإعلان عن قوائم الترشيحات النهائية يوم 23 يناير المقبل.

 

القناة الثقافية السعودية تنقل حفل الأوسكار

 

وفي حدث استثنائي لأول مرة، أعلنت القناة الثقافية السعودية، عبر صفحاتها الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها ستنفرد حصريًا بالنقل الحي، والمباشر، لحفل جوائز الأوسكار، وحفل جوائز الإيمي، لأول مرة مجانًا للمشاهد العربي.




اقرأ أيضا..

سر بكاء بري لارسون عند مقابلة جينيفر لوبيز بحفل «جولدن جلوب»

إطلالات مبهرة للمشاهير في حفل جولدن جلوب السنوي (صور)


ads