الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محسن جابر يفجر مفاجأة مدوية حول ملكية أغاني أم كلثوم (فيديو)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 06:14 م
محسن جابر وحقوق اغاني
محسن جابر وحقوق اغاني ام كلثوم


بعد زيادة الجدل حول ملكية أغاني أم كلثوم، وانعقاد مؤتمر جمعية المؤلفين والملحنين في نقابة الصحفيين، والذي حضره كبار المنتجين والمخرجين والمؤلفين، وأبرزهم مدحت العدل وعمرو مصطفى لمناقشة حقوق ملكية أغاني أم كلثوم، خرج المنتج محسن جابر ليرد عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على شاشة  أم بي سي مصر ويحسم تلك القضية.




 

محسن جابر يوضح حقيقة ملكيته لأغاني أم كلثوم 

 

وأشار محسن جابر خلال المداخلة الهاتفية إلى أنه اشترى من ورثة أم كلثوم جميع حقوق ملكية أغانيها بنسبة 100% وذلك بعد انتهاء عقد توزيع شركة "صوت القاهرة" لأغاني أم كلثوم مع الورثة، عقب وفاتها.

 


وأكد محسن جابر أن أم كلثوم هي المالكة الوحيدة لأغانيها ولم تنتج لها أي شركة من قبل، وذلك من خلال مستندات وعقود تنازلات لأغاني أم كلثوم من ملحنين وموزعين من ضمنهم الموسيقار رياض السنباطي.

 



محسن جابر يكذب مدحت العدل

 

وعلق محسن جابر على تصريحات الكاتب مدحت العدل الذي أشار فيها إلى امتلاك محسن جابر 30 % من حقوق ملكية أم كلثوم، مؤكدا أنه اشترى جميع حصص ورثة أم كلثوم.


وأوضح الحكاية من بداية الأمر، وهي أن أم كلثوم أعطت شركة محمد فوزي حقوق توزيع أغانيها، وبعد تأميم شركته انتقل عقد التوزيع مباشرة إلى شركة صوت القاهرة، وبعد وفاتها التقى بأحد ورثة أم كلثوم وعرض عليه شراء ملكية أغانيها وقام بشراؤها بنسبة 100 % .


 

واختتم جابر حديثه بأنه لجأ للقانون وذلك بعد عدم توقف شركة صوت مصر عن توزيع أغاني أم كلثوم برغم معرفتها أنه صاحب ملكية الأغاني.

 


 اقرأ أيضا..

نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في «جولدن جلوب» تثير الجدل (فيديو)

ads