الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تفاجئ جمهورها بقصة شعر جديدة (فيديو)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 06:25 م

فاجأت درة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بقصة شعر جديدة، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها، الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة، ومن بين هذه التعليقات: "جميلة جدا، إنتي قمر".


درة بقصة شعر جديدة

شاركت الفنانة درة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بفيديو وهي تقوم بعمل قصة شعر جديدة، وقد بدت عليها علامات السعادة والإعجاب اللوك الجديد.



فيما انهالت التعليقات على درة من متابعيها، الذين حرصوا على إبراز مدى إعجابهم باللوك الجديد الذي اعتمدته درة، ومن بين التعليقات جميل جدا، تبارك الله عليك، أنتي قمر، فدوة، أحلى قصة، وجعتيلي قلبي، ماشاء الله، قصير أو طويل كله حلو، خطيرة، قمر ماشاء الله، ليش


الفنانة درة

يذكر أن درة قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية، وآخرها مسلسل "الأجهر" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي 2023 ،على شاشة إم بي سي مصر.

وشارك في بطولة مسلسل الاجهر عدد من النجوم منهم: عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

وفي نفس السياق، تستعد درة لتصوير مسلسلها الجديد "إثبات نسب" ، وللذي يتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق.

ويشارك في بطولة مسلسل "إثبات نسب" عدد من النجوم إلى جانب درة ومنهم:  صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.
المسلسل من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه أحمد عبده،

اقرأ أيضا..

الحب يجمع درة وأحمد عيد في «عروسة من جهة إلكترونية» بموسم الرياض




ads
ads